الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

أريد حلا

بقلم : رنا - المغرب

أصبحت حياتي متدهورة تماما ..

اسمي رنا عمري 15 سنة من المغرب خصوصا من وجدة ، كتبت هذا الكلام بعد صبر طويل فلا استطيع ان اقنع نفسي بانني بخير بعد ان تدهورت حياتي .

بدأت معاناتي عندما كان عمري 13 سنة ، كانت تراودني كثيرا و مرارا احلام مزعجة و كوابيس خصوصا في الشهر الكريم رمضان حيث احلم ان احدا وجهه مشوه يريد قتلي و انا امنعه . و مرة شعرت و كأنها حقيقة ، حلمت ان احدا اتاني من وراء ظهري و همس لي و حاول خنقي و تمكن مني فأستيقظت . لم ابالي و حاولت ان اقنع نفسي بانها مجرد احلام . و لكن بعد مرور فترة اصبحت حياتي متدهورة تماما فقد اصبحت احب ان ابقى وحدي في البيت و ابكي من دون سبب و اغضب على اتفه الاشياء حتى ان الكل لاحظ بي هذه الاشياء . لكن اشعر احيانا بان هذا الامر يعجبني .. هذا الشعور غريب فعلا !

لم يقف الامر الى ذلك الحد فقد اكتشفت انها تصدر من جسدي حركات من دون وعي ، و اصبحت ثقيلة في الفهم و ان تكلم معي شخص اتلخبط في الكلام و كأن لساني مخاط و احب ارضاء الناس اكثر من ذاتي . لقد تدهورت حياتي .. اصبحت ابكي و اقول في نفسي ما هذا ؟ لماذا انا بالذات ، لماذا اقراني طبيعيون الا انا ؟ .. ارجوكم اطلب ان تساعدوني من دون تجريح او كلام غير مؤكد .

تاريخ النشر : 2015-04-03

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر