تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

المنزل الغامض

بقلم : مروه - مصر

رأيت ظل رجل يطل من شرفة هذا المنزل ..

اسمي مروة ، أبلغ من العمر 27 سنة ، و قد بدأت أحداث قصتي عندما انتقلت أنا و أسرتي إلى منزل جديد في حي هادئ و راقي .

شرفة غرفتي تطل على منزل بعيد بعض الشيء و لكن أستطيع أن ارى كل تفاصيله . هذا المنزل يبدو عاديا ككل المنازل في النهار ، و لكن عند قدوم الليل تحدث به اشياء غريبة . أنا احب الجلوس في شرفة غرفتي كثيرا . في احد الليالي بينما أنا اتحدث على الهاتف ، اذا بي أرى ظل رجل يطل من شرفة هذا المنزل ، كان طويلا جدا طولا غير طبيعي و نحيل و أسود تماما ، لم استطع تبين شيء منه و شعرت حينها بشعور غريب و لم يكن خوفا ، ظل هذا الرجل يذهب و يجيء في طول الشرفة التي لا تزيد عن مترين لمدة ساعة كاملة بسرعة غريبة إلى ان اختفى ، فجأة ظهر ضوء احمر ثم أختفى كل شيء .

من بعد هذا اليوم ظللت أراقب هذا المنزل دائما فلاحظت أنه ليس به أطفال رغم العائلات التي تقطن به ، وعند انقطاع الكهرباء عن الحي يظل مضيئا و هذا أمر مستحيل ، و عند عودة الكهرباء تنطفئ فيه الانارة و يظهر ضوء أحمر لفترة ثم يختفي . و ذات يوم رأيت أمراة في شرفة أخرى من شرف ذلك المنزل ، كانت طويلة للغاية ، ظلت واقفة بلا حركة تنظر الى اللاشيء ثم دخلت و رأيتها تنزل الى الشارع وتمشي ببطئ شديد وكأن ساقيها عرجاء ، ظلت تتقدم إلى الامام و الخلف ثم اليمين والشمال ثم دخلت المنزل مرة اخرى ، و دائما بعد منتصف الليل توجد شرفة أخرى فيها تلفاز ، يظل هذا التلفاز يشع بضوء غريب مزعج للعين وكل ما حوله أسود ثم ينطفئ و يظل هكذا لعدة ليالي ثم يعمل مرة أخرى بنفس الطريقة .

لست انا وحدي من لاحظ هذه الأشياء ، أسرتي أيضا و الجيران عند سؤالهم عن ذلك المنزل يظهر عليهم الرعب و يكتفوا بالصمت . هذا ما حدث و هو مستمر لحد الآن و أقسم عليه ، و لكم حرية التصديق من عدمه .

تاريخ النشر : 2015-04-06

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق