تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

ابنة خالتي الممسوسة

بقلم : حنان امير - السعودية

كانت ممسوسة بمس عاشق ..

عندما ذهبت لبلدي الصومال قابلت بنات خالتي لأول مرة ففرحت جدا لانني سيكون لي أصدقاء جدد من العائلة .

قابلت ابنة خالتي إسراء ، كان عمرها حوالي 18 سنة وأختها اصغر منها بسنة ، كنا أنا و اسراء أعز صديقتين ، كانت أختها ممسوسة بمس عاشق و أنا لم اكن اعلم بذلك . كانت تنظر إلي دائما بنظرات غريبة و كانت منعزلة جدا . مرة كنت ذاهبة إلى الحمام و في البيوت هناك الحمام بعيد عن الغرف ، المهم رأيت نجمة تدخل الى الحمام و انتظرتها لتخرج و كان ذلك وقت المغرب ، فسمعت صوت رجل من الحمام و ارتعبت ، فناديت خالي الذي يكبرني بسنتين و فتح الحمام فلم نجد احدا .

و مرة أخرى انا و أمي ذهبنا الى الحمام و كانت حوالي الساعة الثالثة صباحا فمرت أمي على المطبخ و فتحت بابه فسمعنا صوت امرأة تقول : (لماذا فتحتم الباب) فارتعبت أمي و كاد يغمى عليها من الرعب . و مرة اخرى كانت نجمة تطبخ ، ذهبت اليها فسمعت اصواتا و هي تتكلم معهم فارتعبت و جسمي تنمل ثم ذهبت و اخبرت امي ، اقسم بالله امي ذهبت لها ولم نجد غيرها فمرضت أمي بعد ذلك واصيبت بالتهاب حاد .

قالت لي اسراء أختها الكبرى أن أختها مسكونة من قبل رجل جني مسلم يحبها و كان يقول لها : (احبك ، صلي وادعي و لن اتركك و ضعي لي الطعام امام الحمام و اذبحي لي سبع ديوك و ابقي انت فقط بالمطبخ لناكل معا) ، و قالت لي نجمة بنفسها انها ترى نفسها بقربها و قد كانت تنظر اليها وتبتسم ابتسامة جدا مرعبة ، و في احدى الليالي عندما كنت نائمة استيقظت على صوت كلب مرعب و رأيت من النافذة كلبا يلعب مع شيء خفي فوقع قلبي بين قدمي و لله الحمد رجعنا إلى السعودية ، و لكن أنا احب بنات خالتي يارب اشفيها ، و والله انا لم أكذب .

تاريخ النشر : 2015-04-06

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق