تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
مقالات من نفس القسم
أحدث مواضيع النقاش
تجارب الرعب والغرائب
تجارب من واقع الحياة
اختبارات عقلية

مخلوقات وكائنات أسطورية

بقلم : البندري العنزي - السعودية
للتواصل : bndwrh@hotmail.com

أساطير من الممكن أن تكون حقيقية أو خيالية

أهلا أعزائي القراء مرحبا بكم جميعا ، موضوعنا اليوم سوف يتحدث عن أساطير من الممكن أن تكون حقيقية أو خيالية لا نعلم مدى صحتها ، فتخيل أن ترى امرأة جلدها كجلد التمساح عينها حمراوتان كالنار وفي رأسها أفاعي تتلوى على رأسها .. ماذا سيكون رد فعلك ؟ .. من الممكن أن تصاب بجلطة وتموت على آثرها أو من الممكن أن لا تموت لكن تصبح مجنونا لا أحد يعلم ماذا سيحدث لك على وجه التحديد . ونبدأ بمقالنا :

 
الكائنات الفضائية

الكائنات الفضائية .. هل هي حقيقية ؟ ..

كثير من الناس قالوا أنهم راؤها لكن لا يوجد دليل وقال كثير من الناس أنها ستأتي يوما ما وستحتل الأرض ومن الممكن أن تكون لطيفة ولا تحتله وإنما تزوره فقط وظهرت أفلام وقصص وخرافات كثيرة وبالرغم من أن انتشار هذه القصص التي تقول أنهم على الأرض إلا أنها من الخرافات التي اخترعها عقل الإنسان الواسع وهي من خياله لا أكثر ولا أقل ومع تطور الإنسان ووصوله إلى القمر والفضاء فلماذا لم يجدوا الكائنات الفضائية هل اختبأت أم هربت خوفا على حياتها أم هي لا تعيش في الفضاء وأساله كثيرة سألها الناس وإلى الآن لم يجد الإنسان لها جوابا هل الكائنات الفضائية حقيقية أم لا وتطرقنا في هذا الموقع إلى حوادث اختطاف الفضائيين للبشر لتحليلهم وفهم نوعهم ومعرفة كيف يعيشون .

ويقال أيضا أنه في الماضي أتت الكائنات الفضائية لتحتل الأرض لكنها ماتت متأثرة بالميكروبات والجراثيم التي لم تستطع تحملها والتي تحملها الإنسان وفي المستقبل وعندما يتطور العلم والآلات سوف نعرف بالتأكيد ما صحة حقيقة وجودها .

 

ذا موثمان The mothman

شوهد آخر مرة على الجسر ..

أسطورة لرجل ذا عينان حمراوتان وجناحان كبيران ولباسه اسود وأنه يستطيع الطيران وزادت البلاغات في عامين 1966 وعام 1967 في ويست فيرجينيا وقال بعض الذين شاهدوه أنه أحيانا لا يكون لديه رأس فقط لديه جسم وتكون عيناه الحمراوتان في صدره ، وكانت أخر مره شوهد فيها على كوبري Silver Bridge وبعدها سقط الكوبري ومات فيها 46 شخصا وكانت في سنة 1967 .

وأنا من رأيي أنه من الممكن أن يكون موجودا ولكن لو رأيته بدون رأس لسقطت مغشي علي من الرعب والخوف من هول ما رأيت وإذا أردتوا أن تشاهدوا المزيد عنه فقط اكتبوا The mothman في أي محرك بحث .

 

ذا مونتاك مونستر

وجد الناس هذا الحيوان ملقى على الشاطئ

وجد الناس هذا الحيوان ملقى على الشاطئ متسخا برمال الشاطئ في عام 2008 وعندما عثر عليه كان ميتا على شاطئ مونتاك في نيويورك وانتشرت الصورة على كل العالم وأصبح من الكائنات الغير معلومة واختفت جثته في ظروف غامضة ولم يتسنى للعلماء فحصها ومعرفة نوعه .

أنا من رأيي انه نتاج زواج بقرة مع خنزير وهذا يفسر شكل الجسم أما الوجه فلا اعلم لأن له أنياب و انفه غريب الشكل أبيض اللون أما طريقة اختفاءه غريبة فبسببها شككت انه من المخلوقات الفضائية لكن شكله لا يمت بصله للمخلوقات الفضائية والله وحده اعلم ما هذا الكائن الغريب .

سمكة Helicoprion

يعتبر من انواع الديناصورات ..

تعتبر نوع من أنواع الديناصورات ويصل طولها إلى 15 قدما وفكها السفلي ملتوي إلى الخارج وأسنانها كثيرة ومتعددة وحادة جدا ويعتقد العلماء أنها تعيش في أعماق المحيطات وتسمى ( لولبية المنشار ) لأن أسنانها تشبه المنشار وهي من المخلوقات القليلة التي صمدت خلال فترة ( حقبة الموت العظيم ) وبهذه الفترة انتهى 99% من المخلوقات الأسطورية وعثر على بعض الآثار التي تدل على أنها كانت موجودة ولا مجال للشك أن هذا المخلوق عاش على كوكبنا منذ ملايين السنين وحجمه يتراوح بين 3 إلى 4 أمتار .


تاريخ النشر : 2015-04-08

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق