تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس
مقالات من نفس القسم
أحدث مواضيع النقاش
تجارب الرعب والغرائب
تجارب من واقع الحياة
اختبارات عقلية

العثور على مخلوق غريب في المكسيك .. العلماء يعتقدون بأنه كائن قادم من الفضاء! ‏

بقلم : اياد العطار
fearkingdom@yahoo.com

مخلوق فضائي غريب يظهر في المكسيك ! هل هذه خدعة جديدة تحاول وسائل الإعلام الفاشلة جذب أنظار الناس عن طريقها ؟ ربما .. لكن الخبر انتشر أيضا في بعض المواقع و الجرائد الرصينة و المحترمة و هناك فلم قصير بثه التلفزيون المكسيكي يظهر مجموعة من العلماء وهم يفحصون بقايا هذا المخلوق الذي يشبه تلك المخلوقات التي نراها في أفلام الخيال العلمي , و مع أن الموضوع يصعب تصديقه لكننا قررنا ترجمته كما نشرته الديلي تلغراف و أرفقنا معه فلما قصيرا يظهر المخلوق الغامض بجلاء و بشكل واضح لا لبس فيه , تاركين للقارئ الكريم الحرية الكاملة في تصديق الخبر أو تكذيبه.

هل هو مخلوق فضائي قادم من كوكب آخر ؟

هل هو حقا طفل مخلوق فضائي ؟ هل رأيت في حياتك عزيزي القارئ شيئا مشابها لهذا المخلوق

هل هذا المخلوق الغريب هو حقا طفل فضائي قادم من عالم آخر أم انه جزء من خدعة تم تدبيرها بعناية – و هل كان موته سببا في حدوث جريمة ثأر غامضة؟

التلفزيون المكسيكي كشف عام 2007 عن قصة يصعب تصديقها, عن مزارع يعثر في مزرعته على طفل حي لـ"مخلوق فضائي" غريب. و قد أصيب المزارع بالرعب لمشاهدة هذا المخلوق الشاذ لذلك قام بإغراقه في قناة مائية داخل أرضه , و الآن بعد سنتين على وقوع الحادث تمكن العلماء أخيرا من إعلان نتائج فحوصاتهم على جثة المخلوق المنحوس.

في نهاية العام الماضي قام المزارع , مارو لوبيز , بتسليم جثة المخلوق الغريب إلى العلماء في إحدى الجامعات المكسيكية و قد قام هؤلاء بأجراء عدة فحوصات للجثة كما قاموا باختبار حمضها النووي.

لقد ادعى المزارع لوبيز انه عثر على المخلوق في مزرعته و أن قتله تطلب ثلاثة محاولات لإغراقه قام خلالها بحبسه تحت الماء لعدة ساعات.

لقد كشفت نتائج الاختبارات التي أجراها العلماء أن المخلوق غير معروف أو مصنف علميا و أن العلماء لم يروا شيئا مماثلا له في السابق فخصائص هيكله العظمي كانت شبيهة بهياكل السحالي أما أسنانه فكانت تختلف عن أسنان الإنسان في أنها بدون جذور كما توصل العلماء إلى أن المخلوق بإمكانه البقاء تحت الماء لفترة طويلة. و ربما يكون الشبه الوحيد بين المخلوق و الإنسان مقصورا على بعض المفاصل في جسده القريبة الشبه من تلك الموجودة لدى البشر. حجم دماغ المخلوق كان كبير جدا خصوصا الجزء الخلفي , و هو ما دفع العلماء للاعتقاد بأنه على درجة عالية من الذكاء.

لقد أربك هذا المخلوق العلماء و أذهلهم. و مما زاد القصة غرابة هو الموت الغامض للمزارع لوبيز خلال الشهور التالية لقتله للمخلوق.

و طبقا لخبير الصحون الطائرة الأمريكي جوشا وارن (32 عاما) , فأن المزارع لوبيز احترق داخل سيارته التي كانت مركونة إلى جانب الطريق و أن الحرارة المتولدة عن النار و اللهب التي حولت السيارة إلى رماد كانت درجتها مرتفعة جدا قياسا بتلك المتولدة عن النار الطبيعية. و هو الأمر الذي دفع العديد من الخبراء و الناس إلى الاعتقاد بأن والدي المخلوق الفضائي قتلوا المزارع لوبيز بدافع الانتقام.

هناك عدة مشاهدات للصحون الطائرة و ظاهرة دوائر المحاصيل Crop Circles  (1) في المنطقة التي تم العثور على المخلوق فيها و الذي يمكن أن يكون قد ترك أو نسي هناك من قبل المخلوقات الفضائية.

فلم قصير يظهر خلاله مجموعة من العلماء في احدى الجامعات المكسيكية و هم يفحصون جثة المخلوق الغريب

خبير الصحون الطائرة المكسيكي جيمي موسن (56 عاما) كان أول شخص ينشر هذه القصة و قد ادعى بأنها حقيقية و ليست خدعة و أن المزارع لوبيز أكد له قبل موته بأنه كان هناك مخلوق أخر شبيه بالمخلوق الذي أغرقه لكنه فر هاربا عندما تقدم نحوه.

لغز المخلوق الغامض أثار اهتمام العديد من القراء الذين ابدوا آراء مختلفة حول الموضوع , البعض تساءل عن السبب الذي يجعل المخلوقات الفضائية تترك أطفالها الصغار وراءها على الأرض؟ بينما تساءل احد القراء بتعجب حول السبب الذي يجعل مخلوقات الفضاء لا ترتدي الملابس (المخلوق عثر عليه عاريا)!.

قصة المخلوق الغريب انتشرت بشكل كبير في الآونة الأخيرة حتى وصلت إلى ابعد من كوريا الجنوبية و الصين!. و المكسيك ليست المنطقة الوحيدة التي شهدت أحداثا غريبة , فألمانيا مثلا شهدت 366 بلاغ حول رؤية صحون طائرة هذه السنة!.

1- دوائر و أشكال غريبة تظهر حول العالم في حقول المحاصيل الزراعية كالحنطة أو الذرة و يعتقد بعض الناس أنها تحدث بسبب الصحون الطائرة فيما يقول العلماء أنها مجرد خدعة يقوم بها البعض لغرض جذب الانتباه.

هذه القصة نشرت لأول مرة بالعربية في موقع مملكة الخوف بتاريخ 08 /11 /2009

قصص أخرى لنفس الكاتب :
شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق