الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

فاطمة الساحرة

بقلم : محمد نصر - السودان

فجأة خرجت امرأة فائقة الجمال و ناعمة الشعر ..

كانت هنالك امرأة تسكن في الحي الذي ورائنا اسمها فاطمة ، حدثوني عنها بأنها أجمل امرأة في الحي و لكنها تتعامل مع الجن وتسكن لوحدها و العياذ بالله .

لم أصدقهم ، و قررنا أنا و صديقي مصعب أن نذهب و نتأكد بأنفسنا فحذرونا من ذلك لكننا لم نهتم بهم ، و فعلا ذهبنا نحو منزلها و عندما اقتربنا وجدنا صوت حفل و ضحك عال جدا و أشخاص كثيرون بالقرب من النافذة يرقصون و يمرحون ، فجأة خرجت امرأة فائقة الجمال و ناعمة الشعر ، فقلنا لأنفسنا بالتأكيد إنها فاطمة الجميلة ، فدعتنا للدخول و مشاركتها الحفل ، و من شدة جمالها نسينا أنها امرأة مشعوذة ، و بعد أن دخلنا إلى المنزل شممنا رائحة كادت أن تميتنا من شدة الاختناق ، فهي رائحة ليست كريهة و ليست جميلة بل غريبة جدا ، و بقينا نسمع أصوات الحفل و الموسيقى و لكن اندهشنا بسبب اختفاء الأشخاص الذين كانوا معها و يشاركونها الحفل فسألناها : أين هم ؟؟ و أجابت إجابة ارتعشت لها قلوبنا ، قالت : للأسف أنتم لا ترونهم لكنهم يرحبون بكم ويبتسمون لكم الآن .

بعدها تذكرنا قول أصحاب الحي فهربنا بسرعة الريح حتى تمزقت ثيابنا .. نعم لقد كانت مرعبة و لكن في نفس الوقت أصبحت ذكرى طريفة نتذكرها أنا و صديقي و نضحك .

تاريخ النشر : 2015-04-23

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر