تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

حكايتي مع الجن العاشق

بقلم : منال - المغرب

أحس بأن هناك أحد يأتي لينام معي ..

أنا أم لطفل و أرملة تعرضت لفاجعة موت زوجي مما سبب لي بكاءً كثيرا عليه ، أنا في سن الثلاثة و الثلاثين سنة و أنا جميلة جدا مما يجعل الكل يطمع بي لكن فقط للزنا .

بعد موت زوجي بشهور بدأت معي أعراض غريبة كل يوم ثلاثاء و سبت ، أحس بأن هناك أحد يأتي لينام معي فأشعر بألم في الجزء الحساس من جسمي . استمر معي هذا لشهور عديدة دون أن أعلم السبب ، كنت أقول ربما لأنني لا أستطيع أن أنسى زوجي ، لكن بعد ذلك بدأت ألاحظ أنه كلما أراد أحد خطبتي إلا و يتعرض لشيء ما و يذهب في حال سبيله و يختفي . كان الكثير من العرسان يتقدمون لي لكن بمجرد أن يقرروا موعد الزفاف لا يحصل نصيب . كنت أحب أن أجلس بجهاز الحاسوب لأمضي الوقت فأجد كثيرا أشخاصا يكلمونني من غير إضافة و كل شخص يعجب بي و يحبني و يتمناني زوجة له لكنه بعد فترة يصبح كثير الشهوة و يتمنى أن يصل لي بأية طريقة و يرسل لي الأموال حتى يراني و يتمتع بي ، لم يكن شخصا أو اثنين بل الكثير .

هذا جعلني أستغرب و أتساءل لماذا ؟! ذهبت مرة عند شخص روحاني فأخبرني أنه عندي مس من جن عاشق ، و هناك بدأت معاناتي و صرفت أموالا كتيرة حتى أتعالج و في كل مرة كان يبتعد عني لشهور ثم يرجع مرة أخرى ، استعملت كل الوسائل و تعبت من معاناتي ، كان يسبب لي حتى مشاكل بالبيت ، و أحس بالم في ذلك المكان الحساس من جسمي يفوق طاقتي ، و كلما ذهبت لمكان ما أجد من يطلبني للزنا ، سواء في السوق ، بالشارع ، و بكل مكان ، و كأنه مكتوب علي للزنا فقط رغم أنني في كل مرة أتهرب من هذا بالقران والصلاة و العبادة ، لكن كلما تركت فجوة أجده معي .

أنا أعاني من أربع سنوات إلى حد الآن ، ماذا أفعل ؟ حياتي تضيع من غير زواج و لا مستقبل مع جن لا يفارقني .

تاريخ النشر : 2015-04-27

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق