تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

الكابوس !

بقلم : منى علاء

هو لا يضايقني في نومي بل في واقعي ايضاً ..

بداية أنا فتاة منعزلة تماماً عن الناس احب الهدوء والوحدة لا اعاني من اي اضطرابات نفسية فقط لدي شخصية انطوائية جداً افكر كثير هل سنعيش اليوم هل سنموت غداً؟  

أسير وكأنني منومة بالمغناطيس عندما يحين موعد نومي أفكر لما كنت افعل هذا ولم فعلت ذاك؟ وكان روحاً تتلبس جسدي ..

لدي شخص في داخلي يخبرني بأني سوف اموت اليوم ولن اعيش غداً يخبرني بأني مجرد فتاة سيئة الحظ يخبرني بأن حياتي رديئة ولا تناسبني هناك شخص بداخلي يجبرني على القيام باشياء لا تخطر على البال اشياء سيئة تجعلني ابكي ندماً عليها ، يجعلني هذا الصوت ابكي ليلاً دون أن يشعر بي أحد ما السبب؟ هل انا مجنونة؟ أعاني من حالة نفسية؟ تحدثت الى طبيبة فقالت لي عيشي من أجل نفسك !! حسناً ماذا عن الكابوس اللذي يرافقني في منامي ويقظتي؟ ماذا عن الهلع اللذي أصاب به كل يوم؟ هل انتي طبيبة حقاً؟؟

أشعر بأني أكبر من عمري وكأني شخص له قدرات غريبه

هذا الشخص الذي بداخلي شخص سيء جداً في البداية يوهمني بقصص وخيالات لاتصدق ولا تتحق !!

من ثم يتحطم كل شيء يبدا هذا الشخص بالوسوسة لي عندما ارى اشخاصاً لا احبهم يخبرني بأن اتجاهلهم مهما فعلو معي يأتي الي عندما انام وأغمض عيني لأ استطيع رؤيته ولكن أستطيع الأحساس به في داخلي ؟

هل هذا ما يسمى بالقرين؟ .. لا يريد تركي .. يبعدني عن ديني وعن عائلتي وعن اصدقائي .. أذهب معه الى عالم أخر , عالم نسيان أم عالم أحلام .. ما هذا الكابوس ؟ ..

يؤلمني قلبي كلما تحدث معي , تارةً اصدق كلامه , وتارة اتجاهله .. هل هو حظي السيء ؟ ام جانبي السيء؟ .. لكن هذه كانت البداية هذا الشخص يخبرني بالاحداث القادمة قبل وقوعِها أي اني اشعر بالخطر قبل الأقتراب منه في حين أتجاهله تحدث معي تلك الحالة التي تسمى بشلل النوم !!

هذا الكابوس يعيش معي في ليلي ونهاري !

وأنا اكتب هذا المقال اشعر وكأنه يخنقني كأنه لا يريدني أن اكتبه !

هو لا يضايقني في نومي بل في واقعي ايضاً .. ارجوكم ساعدوني .. من يفهم حالتي ارجوا منه مساعدتي في التخلص من هذا الكابوس المخيف , أخبروني من هو وماذا يريد وهل يعلم بأني متضايقة منه؟ .. هل هو كائن حي جن ام سحر ام ماذا؟؟

أرجوكم ساعدوني ..!


تاريخ النشر : 2015-05-02

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق