تحذير : هذا موقع رعب وهو غير مناسب للأطفال ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

من هي و ماذا تريد ؟!

بقلم : حنين محمود - مصر

كنت أرى امراة جميلة ملقاة على الأرض و تنزف من الدم ..

عندما انتقلنا أنا و عائلتي لمنزلنا الجديد كنا جميعا سعداء و لكن هذه السعادة لم تدم طويلا بسبب ما حصل هناك .

ذات يوم كنت عائدة إلى المنزل و كان الطريق مظلما جدا و لكن كان فى آخره ضوء خافت ، فرأيت شخصاً يقف عند هذا الضوء دون حركة ، كان يبدو و كأنه إمرأة ثم سمعت صوتاً خلفي ، و عندما التفت لم أجد شيئا فأعدت النظر لتلك المرأة و لم أجدها فانتابنى شعور بالخوف و ذهبت مسرعة إلى البيت ، فكرت قليلا ثم تجاهلت القصة .

بعد مرور يومين ، عندما كنت نائمة أحسست أنني لست وحيدة بالغرفة ، فتحت عيناي قليلا و رأيت نفس تلك المرأة تقف في ركن من أركان الغرفة ، و لكن عندما فتحت عيناي ونظرت جيدا لم أجدها !! ضحكت و قلت لنفسي : أنت متأثرة بلأفلام و عدت للنوم . و في اليوم التالي كنت جالسة أدرس ثم أتيت بكوب من القهوة و عدت إلى سريرى لأكمل دراستي ، فاهتزت يدي و وقع قليل من القهرة على الفراش ثم أحسست بألم في ذراعي و كأن أحدهم أمسكني بقوة ! و من هنا بدأ شكي في هذا المنزل خاصة أن الموضوع تطور و بدأت أرى تلك المرأة في أحلامي عندما أنام ، كنت أرى امراة جميلة ملقاة على الأرض و تنزف من الدم في رقبتها و أصبحت أراها في مدخل منزلنا و تكرر هذا كثيرا فأصبحت أسأل نفسي من هي و ماذا تريد مني ؟!

رأيتها مرة بملامح واضحة أمام المنزل فزاد شكي و بدأت أسأل الجيران عن ماضي هذا المنزل ، قالت لي السيدة التى بالمنزل المقابل : (هذا المنزل كانت تسكنه صديقتي ، عندما حصلت على ترقية فى عملها أستأجرته و كانت سعيدة جدا ، و لكن سعادتها لم تكتمل ففي أول ليلة لها هناك تسلل لص ليسرقها ، و عندما رأته قام بذبحها من رقبتها ) .

رأيتها مرة في حلمي ، كنت أقف أمامها و هي تشير لي على الباب ، عندها فهمت أنها تريد منا الخروج من بيتها الذي لم تكتمل فرحتها به .

تاريخ النشر : 2015-05-08

شارك برأيك في الموضوع ..
  • الرجاء الألتزام بأدب الحوار والابتعاد عن المشاحنات وعدم التطرق الى الامور التي تثير الكراهية
  • يمنع الاستفزاز والتجريح والسخرية والاستهزاء والعدائية .. كابوس واحة للمحبة والاحترام
  • التعليقات المرفقة بأرقام هاتف وعنوان سكن لن تنشر .. ولا يوجد تسجيل أو عضوية في الموقع
الأسم
التعليق