الموقع غير مناسب لصغار السن ويمكن أن يسبب القلق والكوابيس

عندما أكون نائمة

بقلم : هنا احمد ابراهيم - مصر

معظم أحلامي تكون جميلة و مشوقة ..

أنا من مواليد 30 يناير 2004 ، هذه المواقف تكررت معي كثيرا و أنا لم أفهم لماذا و كيف حدثت لأنها في غاية الغموض !

في يوم من الأيام ذهبت إلى السرير لكي أخلد إلى النوم كعادتي ، مع العلم أن معظم أحلامي تكون جميلة و مشوقة ، عندما استيقظت في الصباح قالت لي أمي : لماذا فعلت هذا بالامس ليلا ؟ فقلت لها : ماذا فعلت و أنا لم أستيقظ اصلا ؟ أمي كانت في غاية الاستغراب و قالت لي : بالاّمس سمعتك تصرخين وتناديني و تقولين : انهم يا أمي يريدون أن يدخلوني في الحائط ، فقلت لك : من هم ؟ و لم تجيبيني ، فقط استمريت في الصراخ و تكرير نفس الجملة ! استغربت جدا لأنني لم أتذكر أي شيء مما قالته أمي و أيضا لماذا أمي هي التي سمعت لماذا لم يستيقظ جميع أفراد المنزل ؟

في اليوم التالي كنت أحلم حلما جميلا و حصل نفس الشيء ، عندما استيقظت وجدت أمي تقول لي نفس الكلام الذي قالته بالاّمس : سمعتك تصرخين بالليل وتقولين لي بصوت مرتفع : إنهم يحاولون شد قدمي ويسحبوها للأسفل ! و في اليوم الذي بعده وجدت أمي تقول لي بغضب : بالأمس كنت تناديني و تناديني فذهبت لغرفتك و وجدتك نائمة !! و أن هذا الموقف تكرر كثيرا في تلك الليلة ، و بعد ليلة أخرى أمي قالت لي : عندما أيقظتك من النوم ليلا لتدخلي إلى الحمام قلت لي : أمي أمي هناك شخص ضربني على ظهري !!

بعد سنة تقريباً على ما أتذكر قالت لي أمي و هي تضحك علي و تسخر مني : لقد راأيتك بعد الفجر بفترة ذاهبة للحمام وحدك و تأخرتِ لمدة ثلث ساعة تقريبا و عندما دخلت الحمام وجدتك ترتدين ملابس أخاك الصغير و أنت واقفة و ثابتة تماما و غائبة عن الوعي و تنظرين للحائط !

لقد طفح كيلي لهذا نشرت قصتي على موقع ( كابوس ) لأجد تفسيرا منطقيا لما يحدث لي .

تاريخ النشر : 2015-05-18

شارك برأيك ..ورجاءا التزم بادب الحوار. جميع التعليقات المخالفة لقوانين الموقع لن تنشر