تجارب ومواقف غريبة

أحلامي الغريبة المحذرة !

بقلم : Seno – العراق
للتواصل : [email protected]

أحلامي الغريبة التي تأتي على شكل تحذيرات لا أعلم سببها
أحلامي الغريبة التي تأتي على شكل تحذيرات لا أعلم سببها

أهلاً جميعاً.
 
سأروي عليكم بعضاً من أحلامي الغريبة التي تأتي على شكل تحذيرات لا أعلم سببها ، لكنني دوماً أقوم بأخذ الحيطة من التحذيرات التي سأرويها عليكم الأن:
 
– عندما دخلتُ إلى الجامعة في السنة الأولى تم تقسيمنا إلى مجموعات ، و دخلتُ إلى احدى المجموعات تُدعى “C” لم أكن أعرف أحداً منهُ ، في الجامعة كنت وحدي تماماً ، حتى أتت إلي احدى فتيات قسمي و طلبت مني أن انتقل معها إلى مجموعة أخرى تُدعى “A” ، أجبتها بأنني سأفكر في الأمر ، بعدها رأيتُ في منامي حلماً فيهِ فتىً يخبرني بألا أترك مجموعتي أبداً مهما حصل ، وأن لا أنتقل منه.

لغرابة الأمر فعلت و أخبرتُ تلك الفتاة بأنني لن أنتقل معها ، في تلك السنة تعرفتُ على أربعة فتيات و أصبحنا معاً خمسة صديقات و أصبحنا سوياً في هذا المجموعة نفسها و لم نفترق بعد مرور ثلاثة سنوات إلي الأن ، و لو أنني انتقلتُ إلى الجروب لأخر لما عرفتهن أبداً.
 
– الموقف الثاني حصل في سنتي الجامعية الثانية، كان علي الانتقال إلى السكن الجامعي و لم أعرف أحداً أسكنُ معه من الفتيات ، كان الأمر مقلقاً لي جداً ، ثم ذهبتُ إلى النوم و رأيت في منامي بأنني أكتبُ رسالةٍ إلى فتاةٍ أعرفها أسألها عن حالها و بأنني أرغب بالسكن معها في السكن الجامعي.

تلك الفتاة كانت معرفتي بها ضعيفة جداً و لم تكن صديقتي حتى ، لكنني قلتُ لأجرب حظي ، و أرسلتُ لها الرسالة و وافقت على الفور و أصبحنا في نفس الغرفة و نفس السكن الجامعي و أصبحنا كالأخوات لم نفترق إلى الأن ، و دوماً ما تخبرني بأنها كانت محتارة جداً وفكرت أن تترك الجامعة لأنها لم تعرف أحداً تسكن معه.
 
– الموقف الثالث حصل موقف معي و مع أحد الأولاد في جامعتي الذي دخلتُ في مجادلة بيني و بينه انتهت بعراكٍ خفيف ثم تجاهلته إلى الأبد ، لكن هذا الفتى أصبح يحدق بي في كل مكان أذهبُ اليه ، و في نفس الوقت أُصبت بهمٍ كبير اشغل بالي كثيراً ، كان الهم ثقيلاً للغاية ، ذهبتُ للنوم في ذلك اليوم و رأيتُ بعدها في منامي أمرأة كبيرة في السن مغربية ، أعطتني ورقة عليها دعاء مكتوب بكلماتٍ بالفصحى ، لم أفهم معناها في البداية لكنني عندما استيقظتُ من نومي و بحثت عن تلك الكلمات في الأنترنت وجدتُ بأنها تطابق همي نفسه ، و كانت الورقة تحتوي دعاءً لتفريج همي نفسه !.

ثم في المنام الأمرأة نفسها حذرتني من ذلك الفتى و أخبرتني أنه لا يحبني لكنه يريدني للغاية ، و أنه علي أن أحذر منه ، أخبرتها : و كيف أحذر منه ؟ أخبرتني : أن أضع الله في المرتبة الأولى.
 
–  و أيضاً هنالك بعض التحذيرات التي أراها ولكنني لم أفهم مغزاها بعد:

مثلاً رأيت أحداً يخبرني بأنني : أن رأيت قرط أذانٍ مكسور لا يجب علي أن أخرج من المنزل في ذلك اليوم !.
 
و رأيتُ فتياتٍ من الجن يخبرونني بأنني علي أن احذر من فتاةٍ اسمها زينب و من فتى اسمهُ هشام أو شاهين ! لكنني لم التقي بكلاهما إلى الأن.
 
و مثلاً كنتُ في حيرةً من أمري بشأنِ فتى ما صارحني بحبهُ لي ، لكنني رأيت صورته في المنام تتحول إلى صورةٍ بشعة ، لذا قررت سؤال والدتي عن الموضوع و قررتُ أن أعمل بكلامها بالضبط ، وعندما أخبرتها قالت لي : ابتعدي عنهُ فوراً ، لذا قمتُ بفعل ذلك.
 
و أرى بعض الأشياء الغير منطقية ، مثل أنني قمتُ بسؤال أحد الجان في الحلم : هل أنا سوف أتزوج فلان ؟ اخبروني : نعم ، علماً أنني لا أطيق هذا الشخص.

وسألتهم عن احد العقارات التي تخص عائلتي والتي لم نستطع بيعها أبداً ، إن كان سوف يباع ؟ اخبروني : كلا ، لن تباع أبداً ، لأنهُ قد حصل نفساً عليها ، أي قد أصابتها عيناً.
 
و أخبروني أن نحذر من زوج أختي ، و بأنهُ سوف يتزوج عليها ، لكن ليس برغبته.
 
و أيضاً حلمتُ بأحد الأشخاص يسحبون شيئاً مني مثل الخيال الأسود ، وعندما سألتهم عنه ، أجابوني بأنهم فعلوا ذلك كي لا يصيب جسدي شيءٌ أبداً و لا يتأذى أو أتعرض للجرح ، و بأنهم جميعهم قد فعلوا نفس الشيء بأنفسهم.
 
والكثير الكثير من الأحلام الغريبة التي لا أتذكرها الأن.
ما رأيكم ؟.
 

تاريخ النشر : 2020-12-30

مقالات ذات صلة

19 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى