تجارب من واقع الحياة

أرادت أن تنتقم من زوجها فأحبتني

بقلم : فارس

قيمي لا تسمح لي أن أحب فتاة متزوجة مهما كانت تمتلك من صفات حميدة
قيمي لا تسمح لي أن أحب فتاة متزوجة مهما كانت تمتلك من صفات حميدة

 
مرحباً أصدقائي ، ما معنى أن تحبك فتاة وهي تحب شخصاً آخر بنفس الوقت ؟.

أنا شاب عمري 27 سنة ، اغتربت من أجل العمل ،  قصتي يا أعزائي أنني أعيش في بلد أجنبي و تعرفت على فتاة من نفس جنسيتي عمرها 23 سنة عن طريق الصدفة بينما كانت تبتاع من عندنا ، سألتها عن سبب استقرارها بعيداً عن أهلها ؟ فقالت لي: أنها كانت في رحلة سياحية ، و أثناء هذه الرحلة تعرفت على شاب من هذه البلدة و أحبها و أحبته و تزوجا.

 تعرفنا على أساس أننا من نفس البلد و أصبحت تزورني في مكان عملي و أصبحنا أصدقاء مقربين من بعضنا البعض ، تساعدني و أساعدها ونتشارك الأفكار ونخطط لأهداف صغيرة.

المهم أن هذه الفتاة بدأت تقول لي كلام لا يُقال إلا بين العشاق ، و أنا دائماً أغير موضوع الحديث ، حتى أن صاحب المتجر بدأ يشك بعلاقتي معها بسبب بقائها لوقت طويل معي.

شعرت أن هذه الفتاة عندها فراغ عاطفي لذلك تأتي إلي وتحدثني ، ولم يخب ظني فقد كان هناك جفاء بينها وبين زوجها ً و أيضاً زوجها أصبح يقيم علاقات مع فتيات ، فقالت لي : أنها تريد الانتقام منه بالتحدث مع الشباب ، زوجها تغير بسبب تعرفه على شلة شباب سيئين و لعبه القمار وخسارته المتكررة ، فتغير و أصبح يعنفها وتغيرت معاملته معها فأصبحا يتشاجرا دائماً ولم تعد تحبه كما في السابق.

يا أصدقائي احتجنا لعمال و أتت وتوظفت معي بنفس المتجر ، هي فتاة طيبة كثيراً وطموحة ، ولكني لا أفهم كيف لفتاة متزوجة أن تحب غير زوجها ! سألتني مرة هل ما أقوم به خطأ؟.

قلت لها : يجب أن لا تحدثي أي شاب و أن تعيدي علاقتك بزوجك ، فبالنهاية ليس لك سواه في هذه البلدة.

المشكلة أنها تتقرب مني أكثر ، و لا أخفي عليكم أصبحت تتبع ما أقول وتؤمن بمعتقداتي وتحاول تقليدي في نمط حياتي وهذا ليس خطأ ، الخطأ أنها وقعت في حبي و أنا لا يمكنني تقبل هذا ، وأيضاً لا أريد أن أكون سبب في تدمير علاقتها مع زوجها ، فأنا أحب فتاة و لا أفكر إلا بها و أخبرتها عنها و رغم ذلك هي لا تبتعد عني ولست أفهم السبب ، و الأمر الثاني قيمي لا تسمح لي أن أحب فتاة متزوجة مهما كانت تمتلك من صفات حميدة.
 
ماذا أفعل وبما تنصحونني يا أصدقاء ؟.
 

تاريخ النشر : 2020-10-14

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر
19 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
19
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x