تجارب ومواقف غريبة

أرى المستقبل في الأحلام!

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته، أنا شابة في الثالثة والعشرين من عمري، و لطالما شعرت أنني مختلفة عن الآخرين، فمنذ صغري أرى في منامي من ينوي بي شرا بكل التفاصيل. و نجوت بفضل الله مرات كثيرة من مكر المقربين و هذه نعمة و الحمد لله.

أيضا.. عندما ألتقي بأشخاص معينين أراهم في اليوم التالي تماما كما في الحلم، و أرى الخُطاب قبل أن يتقدموا لخطبتي والعديد العديد من الأشياء.

لم أفهم كيف يحدث هذا و لماذا؟! لكن في الفترة الأخيرة أصبح الأمر مخيفا، إذ بت أرى في حلمي وفاة شخص أعرفه و يموت الشخص في الحقيقة بعد وقت قصير لا يتجاوز ثلاثة أسابيع!! وحدث ذلك مرات كثيرة حتى صرت أخاف الذهاب الى النوم وأدعو الله ألا يريني ما يسؤوني و أرى ما سوف يحدث.

وبالرغم من تحصني جيدا قبل النوم و قراءة الأذكار، أرى تلك الأشياء السلبية رغما عني، و لا يتعلق الأمر بالموت فقط، بل بالمرض و السجن و مشاكل العائلات (عافانا الله و إياكم من كل الشرور) و تحدث هذه الأحلام دائما بعد أن أصلي صلاة الفجر وأعود للنوم.

الآن أنا أتساءل هل هي من الشيطان؟ وهل يمكن أن يعبث الشيطان بنومي رغم تحصني؟ و لماذا أنا الوحيدة في عائلتي كلها التي أمر بهذه التجربة؟ وكيف أتخلص من هذه الأحلام الحقيقية؟

أرجو أن تتكرموا بنصحي ولكم جزيل الشكر.

guest
27 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى