تجارب من واقع الحياة

أريد أن يخرج من منزلي

بقلم : ميراي

أريد أخبار زوجي بالأمر لكنني أعلم ردت فعله لن يصدقني
أريد أخبار زوجي بالأمر لكنني أعلم ردت فعله لن يصدقني

في الحقيقة هناك أمر ما يضايقني كثيراً و لم ألقى أي شخص ممكن أن أثق به أن ينصحني ، لأن الموضوع كبير جداً و هذا الأمر ربما سيكون سبب طلاقي .

أنا شابة متعلمة و مثقفة ، عمري 25 عاماً ، أعمل الأن معلمة ، متزوجة منذ سنتين تقريباً و لدي أبنه عمرها 9 أشهر ، وزوجي طيب ومحترم وهو أيضاً معلم ، و لكن لديه عيوب كأي أنسان  ، و لكن العيب الذي يزعجني فيه بأنه لا يتقبل مني أن أتحدث عن عائلته بأي شيء و لا يصدقني عندما أخبره أن أخته مثلاً قد أخطأت في حقي أو سمعتها تتحدث عني بالسوء ، أنا بالعكس لا تهمني أخته أبداً ولا تؤثر علي ، مع العلم بأنني أعلم بأنها تكرهني  ، و لكن كان  يجب عليه نصحها على الأقل .

المشكلة ليست هناك ، بل عندما أتى أخيه للسكن معنا ، قلت في نفسي بأنه سيغادر بعد بضعة أيام و لكنه أطال المكوث معنا و مضت شهور و هو موجود و أنا منزعجة جداً ، حسناً هو كأخي الصغير حيث لا يتجاوز عمره العشرين ، و لكن منذ أن أتى أشعر بأنني أولاً مراقبة من قبله و يسألني أين سأذهب و متى سأرجع  ؟ و دائماً ما يستغل الفرصة ليتحدث معي ، هذا غريب صحيح ! والأغرب هو اختفاء ملابسي الداخلية  ،

في البداية قلت يمكن أني أتخيل الأمر ، لأنني هذه الفترة أذهب للمدرسة في الصباح و قبل ذهابي أغسل الملابس وأضعهم في المجفف ، وأنا قد لاحظت الموضوع و بدأ الأمر يتكرر بين فترة و أخرى ، وأيضاً بالنسبة لعطري المفضل كان موجود ثم فجأة أختفى ، بحثت عنه و لم أجده ، و سألت زوجي  و لكنه أجابني بالنفي ، و تساءلت هل هو يدخل إلى غرفتي في غيابي ؟ لأننا جميعنا نخرج من المنزل إلا هو ، حيث أقوم بإيصال أبنتي لجدتها ..

ماذا أفعل ؟ أنا غير مرتاحة لوجوده ، و من سلوكه تجاهي و نظراته أعلم بأنه شخص منحرف .

أريد إخبار زوجي بالأمر لكنني أعلم ردة فعله لن يصدقني و سيخبرني بأنني أتوهم الأمر و سيضع اللوم علي  ، أريد أن أخرجه بأي طريقة ممكنه من منزلي ، أم أذهب للحديث معه بنفسي ؟ لذلك أجبروا بخاطري يا أخواني و ساعدوني ، لأني أعلم بوجود خطب ما .

تاريخ النشر : 2021-02-11

مقالات ذات صلة

42 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى