تجارب من واقع الحياة

أشتهي لحوم البشر بشدة

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أصدقاء موقع كابوس الأفاضل. أنا فتاة في الثالثة والعشرون من عمري.. قصتي هي أنني منذ أن كنت طفلة، ربما في سن الحادية عشر سنة بدأت أهتم بقصص القتل، وخاصةً قصص آكلي لحوم البشر. لم أكن أتساءل لماذا أو كيف بقدر ما أتساءل عن ما هو طعم اللحم البشري؟، لكنني من حينها و إلى مدة قريبة كنت أعتبره مجرد تساؤل عادي منبعه الفضول البحت.

إقرأ أيضا: كيف أقنع أبي بإعادة أمي 2

كنت أشاهد الأعمال الفنية الدموية و التي أحياناً يتضمن أكل لحوم البشر أيضاً. أما الآن، أشعر بالملل من الأفلام من فترة كبيرة امتدت لسنين عدة، إذا أشاهد الوثائقيات و أتابع الجرائم الحقيقة التي يحتوي أغلبها على آكلي لحوم البشر ، و لازال التساؤل مستمر عن طعم ذلك اللحم. قرأت أيضاً عن آراء آكلي لحوم البشر في طعمه.. البعض منهم قال أنه لذيذ و البعض الآخر شبهه بطعم بعض اللحوم الحيوانية كالواغيو .

ليس كل هذا ما يثير قلقي في الحقيقة، بل المصيبة أنني أصبحت أفكر في أكل تلك اللحوم بشكل يومي حرفياً! يكاد يكون الشيء الوحيد الذي يشغل تفكيري طوال اليوم، و صرت أفكر في القتل لمجرد أن آكل لحما بشرياً!

إقرأ أيضا: ولدت مختلفة .. أنا فريدة

أصبحت فكرة أكل لحم البشر فكرة مثيرة جنسياً لي. أنا في الحقيقة لا أملك الكثير من المشاعر الجنسية ناحية أي جنس من الجنسين.. و أخاف أن تكون ميولي الجنسية في الحقيقة تتضمن القتل أو أكل البشر بالتحديد.

أنا حقاً لم أعد أقدر على إيقاف تلك الأفكار في عقلي، و لا أقدر أيضاً على زيارة طبيب نفسي.. لذا لا أدري ما يجب أن أفعل؟ أود لو تقدموا لي النصيحة و تفيدوني علي أجد حلا لما أمر به.. وأعتذر منكم إذا كنت جريئة نوعاً ما في كتابتي لمشكلتي هذه.

أتمنى لكم يوماً مسالماً وذهناً صافياً، والسلام عليكم ورحمة الله و بركاته.

التجربة بقلم: سيرين

المزيد من المواضيع المرعبة والمثيرة؟ أنقر هنا
guest
76 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى