تجارب من واقع الحياة

أعاني من العنف المنزلي فما الحل؟

انا فتاه ستقبل ع الجامعه في هذه السنه حقا خائفه من رؤيه أي تعليق جارح مشكلتي مع نفسي انا ولدت بشكل عادي جدا و أقل من عادي مما يسبب لي ضيقا و خصوصا من كلام والدتي اللتي تخبر الجميع بأنني قبيحه عكس اخواتي و أنني فاشله و تصرخ بي أمام ضيوفها و صديقاتي منذ يومين قالت لي امام صديقتي و أمها :

و فعلا أمتلئ فمي و خدي بالدم بعد ذهابهم. أحرجت امام صديقتي و كتمت بكائي.

ان أرتديت فستانا جديدا و جميلا لا أشعر أنه يليق بي و أنه كثير علي و أنني لست بذلك المقام لارتدي شيئا جميلا و أنني سأبقى قبيحه الشكل، لا أعرف تكوين اي صداقات اخاف الاختلاط مع اي احد، و لا أعطي لنفسي الأحقيه في أي شيئ. واخاف من ان أكون ثقلا على الجميع.

إقرأ أيضاً: التعنيف الأسري

بسبب ما أمر به أصبحت أعاني من نوبات هلع، للتو اختي قامت بفتح الثلاجه محدثه صوت الفتح فارتعدت خوفا. ارتجف عندما يناديني أحد بإسمي، أهلع كثيراُ من أمي، مثلا كنت مقبله ع تناول شيئ يسد جوعي لاني لم اتناول شيئا منذ الصباح. ورغم امتلاء الثلاجه صرخت بي لأنني فتحتها بحجه ان الجو حار و ان الثلاجه قد تتعطل. وأقسم اني معدتي تتقطع جوعا
افكر من سيقبل بي من سيحبني، فكيف سيحبني رجل و انا سريعه البكاء و شديده الخوف. والدي مسافر دوما و هو احيانا شديد اكثر من امي. اخاف من ان اخبره وقد لا يصدقني ويخبر أمي فقد تقتلني حقا من الضرب.
ماذا يمكنني ان افعل لأتخطى كل هذا و رجاء بلا تجريح و كلمات مثل هذه امك و برها واجب و مهما فعلت تبقى أما لأنني اعلم ذلك.

guest
27 Comments
الاحدث
الاقدم الاكثر تصويتا
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى