تجارب من واقع الحياة

أفيدوني

بقلم : أم نور – العراق

ماذا افعل أفيدوني أحس أني مضغوطة

أنا في حيرة من أمري وارجوا مساعدتكم للحصول على الجواب .. انا ام لطفلتان , الاولى عمرها ثلاث سنوات , والثانية اربع شهور , انا موظفة واعيش انا وزوجي وبناتي مع امي فهي امرأة كبيرة في السن وبحاجة لرعاية خاصة حيث اقوم بأخذها للحمام وتغسيلها وهي عصبية جدا وتتعامل معي وزوجي بخشونة وهذا الأمر يتطلب مني مجهود نفسي كبير ولكني راضية والحمد لله المهم ان ابرها .. لكن المشكلة اني الآن حامل بالشهر الأول علما بأني موظفة بمؤسسة أهلية ولا يوجد نظام إجازة الأمومة ولا يمكنني ترك العمل لأني بحاجة للراتب وطوال فترة الحمل يحدث عندي هبوط بالضغط وإعياء مما سيؤثر على رعياتي لزوجي وبناتي إضافة إلى رعاية أمي المسنة.

ماذا افعل أفيدوني أحس أني مضغوطة ولست قادرة على أعباء طفل جديد لان الأمر فوق إرادتي وأريد إنهاء هذا الحمل وقد استفتيت رجل دين فقال بجواز الإجهاض إذا كان فيه حرج كبير عليك , ولكني اشعر بالذنب وأحس أني أقدم على ذنب كبير وأثم عظيم ولكن في نفس الوقت أبنتي صغيرة وأمي مريضة وبحاجة إلي إضافة الى الوظيفة .. أرجوكم ماذا افعل ؟؟؟

تاريخ النشر : 2016-02-27

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

62 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
62
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك