تجارب ومواقف غريبة

أكاذيب كشفتها بالتجربة

 
بقلم : مصطفى الكوياني – العراق

 

ناديت : ” ماري الدموية” ثلاث مرات ولم أحرك عيني عن المرأة

لقد قرأت وسمعت الكثير من القصص حول كيفية استدعاء والتحدث مع العالم الآخر في العديد من المواقع ومنها موقع كابوس وكيفية عمل فجوة بين العالمين… ولكن رغم كل هذا كان لدي شك في صحة هذا الكلام لذا فكرت في أن أقوم بهذه الأعمال بنفسي لأتأكد من صحتها .

 1ـ استدعاء روح تشارلي

جلبت ورقة مربعة الشكل وخطتها وكتبت عليها (yes.no) وفي منتصف الليل أخذت الورقة وبعض الشموع وجلست في دورة المياه (وأنتم بكرامة) ووضعت الورقة أمامي والشموع حولي ورددت : (Charlie Charlie are you here) وانتظرت حدوث أي شيء… وانتظرت… وانتظرت .. لكن لم يحدث أي شيء ، لم يتحرك القلم ولا وجود لأي أصوات أو حركة غريبة ولا أي شيء… ضحكت على نفسي وقمت من مكاني وحملت الأغراض وخرجت ولم يحدث حتى الآن أي شيء غريب.

2ـ ماري الدموية

بعد يومين ذهبت في منتصف الليل مجددا إلى دورة المياه (وأنتم بكرامة) وكان المنزل شبه مظلم بالكامل ، دخلت ووقفت أمام المرأة بتمعن وناديت : ” ماري الدموية” .. ثلاث مرات ولم أحرك عيني عن المرأة.. ووقفت انظر لبرهة من الزمن ولكن لم يحدث أي شيء أيضا ، لم يظهر أي شخص في المرأة ولم اسمع أي أصوات ولم اشعر بأي شيء… وعاودت الكرة مجددا ولكن يحدث أي شيء فخرجت ولم يحدث أي شيء إلى الآن.

3ـ الأغاني

قرأت في أحد المواقع أن الشخص الذي يستمع إلى الأغاني (خاصة الصاخبة) في دورة المياه فهناك احتمال كبير أن الجن والشياطين ستظهر له ولن تدعه يخرج .. لذا جهزت بعض الأغاني وانتظرت حلول منتصف الليل بعدها دخلت إلى دورة المياه (وأنتم بكرامة) ووضعت السماعات في أذني وقمت بتشغيل الأغاني وبقيت هناك لقرابة 15 دقيقة ولم يحدث أي شيء أيضا فخرجت وأنا اضحك على نفسي… وإلى الآن بعد كل ما فعلته لم أرى أي من الجن أو الشياطين ولم اسمع أي أصوات غريبة ولا أي شيء.

 

تاريخ النشر : 2015-09-01

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

134 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
134
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك