تجارب ومواقف غريبة

أكان الجن نائماً في حضني طوال الليل ؟

بقلم : عمرو درويش – مصر
للتواصل : [email protected]

و من وسط الطلام ظهرت أبنتي سناء
و من وسط الطلام ظهرت أبنتي سناء

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ، رواد موقع كابوس.

قد كنت كتبت لكم مقال بعنوان ” الرجل الطويل وسط المقابر ” في قسم تجارب ومواقف غريبة ، و كان هذا هو أول مقال أكتبه في موقع كابوس .
 
و اليوم جئت إليكم بقصة أيضاً بقصة غريبة حكاها لنا عمي – رحمه الله رحمة واسعة –  يقول : ذهبت ليلاً من أجل أن أنام في الخلاء – لأن الجو عندنا في الصيف يكون شديد الحرارة فيترك الناس بيوتهم و يذهبون ينامون في الخلاء على الكثبان الرملية ، لأن هذه الكثبان تكون في الليل باردة – و كان عندي بنت أسمها ” سناء ” قبل أن أخرج قلت لأمها : أقفلي الباب ورائي جيداً من أجل ألا تذهب سناء ورائي – و المسافة بين الخلاء و البيت مسافة 200 م تقريباً ،

و لكن في هذا الوقت لم تكن البلدة دخلها الكهرباء بعد – يقول عمي : ففرشت الفراش و استسلمت للنوم ، ثم استيقظت على صوت ” سناء ” تقول : يا أبي أين أنت أنا سناء ، فرفعت صوتي مجيباً من أجل أن تأتي على مكان الصوت ، لأن المكان كله ظلام وعتمة ، فأتت فعاتبتها على مجيئها ثم أخذتها في حضني ونمت . و في الصباح لم أجد سناء ، فقلت في نفسى لعلها عندما طلع النهار ذهبت للبيت – كما تعلم البيت ليس ببعيد – فلملمت فراشي و ذهبت للبيت و أول حاجة عملتها عاتبت أمها كيف تترك هذه الطفلة التي لا يتجاوز عمرها العشر سنوات تأتى ورائي في هذه العتمة و هذا الظلام ،

 و هنا كانت الصدمة ” والله يا حاج ، سناء نائمة في حضني طول الليل ” و هنا سأل عمي سناء و هو مصدوم : يا سناء ، أنتِ أتيتِ إلي مساء أمس و نمت في حضني أليس كذلك ؟ فقالت سناء ببراءة الأطفال : لا يا أبي . فقال عمي ” إذن من الذي كان نائماً في حضني طوال الليل ؟.

 أرجو أن تكونوا قد استمتعتم ، و هناك قصص أخرى لعمي هذا مثل هذه القصة و هي قصص شيقة و جميلة ، سأرسلها لكم بإذن الله في وقت لاحق .

تاريخ النشر : 2021-07-27

مقالات ذات صلة

23 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى