تجارب من واقع الحياة

أمر لم يمر على موقع كابوس من قبل

بقلم : مجهوله

لا أدري ما أصابني صرت لا أدخل هنا إلا لقراءة حروفه
لا أدري ما أصابني صرت لا أدخل هنا إلا لقراءة حروفه

لا أدري إذا كان سيتم نشر استشارتي ام سترفض ولكن على اي حال سأكتب ما بداخلي علي أجد حلا !

رواد موقع كابوس أقدم الأعتذار على ذلك لكنني وصلت مرحلة لا أستطيع الكتم لذلك سأتحدث .. أنا متابعة هنا من فترة قرابة السنة وأحببت ذلك الموقع جدا وكل شيء ينشر يزيد تعلقي به.. ما جد في الأمر أنني معجبة بطريقه غريبة بأحدهم هنا .. لا أدري كيف اشرح ذلك .. ولكن هنالك شخصية تجذبني هنا كلما حاولت كبح نفسي لأخرج من ذلك التفكير المراهق لا استطيع مع ان عمري تعدى المراهقة بدرجة كبيرة..

لا أدري ما أصابني صرت لا أدخل هنا إلا لقراءة حروفه ، ولاحظو أنني لم أراه ولا أعرفه جمعني به هذا الموقع ولا أعرف أصلا عنه أي شيء عدا إسمه ، وكلامه لا يختلف عن البقية كلامه عادي جدا وتعليقاته روتينية لا تثير الدهشة ومع ذلك لم تكبح نفسي من ذلك الشعور إلى درجة أنني بت لا أدخل هنا إلا فور أن أبحث عن تعليقاته ، لا يهمني المقال و ما شأنه يهمني حروفه المعلقة فقط ، لا أدري هل جننت ام ماذا أصابني! .. من الطبيعي والمعروف ان انسان يعجب بإنسان آخر إذا تم بينهم إرتباط او لقاء او حتى نظرة . لكن لايصبح طبيعي من خلال أحرف مطبوعة ومنسوخة ..

وأخيرا من كثر مشاعري بت انحت إسمه بكل ما يخصني على أرض الواقع وحاولت جاهدة ان أمنع نفسي من الموقع وأخبرت صديقتي بذلك وساعدتني ولكن رجعت إلى اسوء من ما كنت عليه ، شيء يجذبني يا عالم لا أدري ماهو .. حقا شيء غريب لا أفهمه! أرجو بأن استشارتي هذه لا تثير الجدل والفضول عن معرفة الإسم فحتما لن أبوح به ما حييت.
ولكن أود بعض النصائح او معرفة ماذا بي ؟!

تاريخ النشر : 2021-05-23

مقالات ذات صلة

152 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى