تجارب ومواقف غريبة

أمـــــــــــاه

بقلم : عدي الشمري – العراق
للتواصل : [email protected]

أمـــــــــــاه
وإذا بي اسمع صرخة مخيفة لشخص في الأعلى تنادي : أماه

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.. 

احبتي في موقع كابوس حياكم الله .. احببت ان اشارككم تجربة حدثت لي عندما كنت صغيراً .. حلمت بأنني قد سمعت صوت اشياء تقع في الطابق العلوي لدارنا .. هذا الطابق لا يحتوي إلا على غرفة واحدة نستخدمها لتخزين الأشياء التي لا نحتاجها .. خرجت من الصالة حيث كلنا ننام فيها وكان الوقت قريب المغرب وبدأت أصعد درجات السلم درجة تلو الدرجة حتى وصلت إلى منتصف الدرج , وإذا بي اسمع صرخة مخيفة لشخص في الأعلى تنادي : أماه(يمه باللهجة العراقية) ..ومن ثم احسست بأنه قد سكب علي ماءً حاراً بالتزامن مع هذه الصرخة المرعبة!! 

قمت من نومي مرعوباً جداً .. واتذكر بأن الوقت كان الساعة الثانية والنصف بعد منتصف الليل ، نظرت عن يميني وعن شمالي وحولي فلم اجد شيئاً سوى أهلي وهم نيام .. حشرت نفسي بفراشي وتعوذت من الشيطان ولم استطع ان انام تلك الليلة .

في الصباح قلت لأخي هل سمعت صوت وقوع اشياء في العلية ليلاً ؟ قال لا لم اسمع شيئاً .. ارتحت في بادئ الأمر ثم أمرتنا زوجة ابي ان نحضر بعض الأغراض من العلية , هنا تجمدت في مكاني من الخوف .. كيف اصعد بعد ماحلمت به في الليلة السابقة ! .. نهرتنا وامرتنا ان نصعد او ستعاقبنا .. صعدت أنا وأخي وجعلته يصعد قبلي حتى أتأكد ان كل شيء على مايرام وأن الأمر لا يعدو كونه كابوساً .. صعدنا وكل شيء طبيعي وفتحنا باب الغرفة في العلية وهنا كانت الصدمة !! المروحة المنضدية التي كانت في الزاوية سقطت على الصندوق الخاص بأغراضي القديمة وفيها صور ومقتنيات لأمي المتوفية! .. 

لا أعلم ماذا أقول .. مالذي حصل ؟؟ أنتظر آرائكم

تاريخ النشر : 2017-03-09

مقالات ذات صلة

23 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى