تجارب ومواقف غريبة

أنا جماد وحياتي مملة

بقلم : دانا – بلاد الأحلام

أنا جماد وحياتي مملة
أنا أعاني من العين والسحر والحسد

 السلام عليكم
في البداية  أعزائي رواد موقع كابوس انتم أسرتي الثانية ، ولذلك أحببت أن أشارككم جزء من حياتي ، وهو للأسف جزء سيئ .

 أولاً أنا أعاني من العين والسحر والحسد وأصبت بعدة أمراض جسدية من ألم العظام و أمراض جلدية و أمراض نفسية ، حدث و لا حرج ، اكتئاب حاد ، هواجس و أشعر أن هنالك دائماً من يتبعني أو أن هنالك شيء يرعبني و أن هنالك من يتربص بي ..

 ذهبت لجميع الأطباء و كانوا من أمهر الأطباء لكن من دون نفع ولا فائدة ، و زرت المشايخ كذالك الكل أجمع أني أعاني سحر وعين ومس وعشق شيطاني ، لكن من دون فائدة تذكر،  يتحسن الوضع قليلاً ويعود أسوء مما كان ، حتى بعد الزواج لم يتحسن حالي ، لكن ما تغير أن الرجل الذي تزوجت منه أصيب بلعنتي ..

 كان يعيش حياة طبيعية وجميلة ، لكن بعد الزواج أصبح دائم الضيق ويشعر كما أشعر ، أعتقد أن العدوى انتقلت له .

وعندما يذهب إلى المشايخ ينطق الجني ويتكلم عبره و يقول أنه دخل إلى زوجي عن طريق السحر بعد أن تزوج مني ، حتى أن زوجي أخبرني أن هنالك من يحرضه على قتلي ، و ذات مره ذهبنا الاثنان لشيخ وعندما بدأ بقراءة القرآن حاول زوجي التهجم علي وحاول خنقي و قال لي :

 كنت أعيش حياة جميلة ، لكن بعد أن تزوجت منك انقلبت حياتي … هو بداخله يحبني ويقول لي لن أتخلى عنك مهما حدث ، لكني أصبحت لا أطيقه و لا أعرف السبب لعدم حبي له ، لكن عندما أحاور نفسي هنالك شيء يقول لي أنه سيء ويكرهني فيه ، أما عن رؤيتي للجن حدث و لا حرج ، أراهم بكثرة ، لدرجة أن الأمر أصبح عادي وغير مخيف بنسبه لي .

 

تاريخ النشر : 2016-06-20

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

43 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
43
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك