تجارب من واقع الحياة

أنا كالطفل بين يديها

بقلم : أدريان – أنطاليا

أريد أن أخبرها بأنها تهدم علاقتنا على هذا النحو
أريد أن أخبرها بأنها تهدم علاقتنا على هذا النحو

 
مرحباً ، أنا شاب عمري 20عاماً ، متزوج منذ 3سنوات من شابة عمرها 33 عاماً ولدينا توأمان أعمارهم 6 أشهر تقريباً ، تبدأ قصتنا أن زوجتي بالأصل هي قريبتي و أفصحت عن حبها لي وكانت مهتمة بي منذ أن كنت طفلاً تأتي إلينا وكانت تخبرني أنها لن تتزوج إلا بي ، أنا أيضاً تعلقت بها كثيراً فأصبحت لا أصاحب غيرها ، فلاحظت الوالدة هذا الشيء و نهرتني و لم يعجبها ذلك وأخذت تخبرني ماذا سيقول الجيران في البداية ، لكنها اقتنعت عندما أخبرتها أنني في السن القانوني وأريد الزواج بها وأفهمتها أنني لا أستطيع العيش بدونها ، و هكذا تزوجت بها !.
 
ولكن الأن شعرت بأنها لم تعد تحبني ، عندما نصادف أحد معارفها وصديقاتها في مكان عام وعندما يسألونها من أنا ؟ تخبرهم بأنني أخوها الصغير ، وهذا لم يحدث مرة واحدة بل في الكثير من المرات ، و عندما أريد أن أمسك يديها بمكان عام تخبرني بأنها تشعر بالخجل ، وهذا يزعجني جداً لأنها لا تقدرني وتعاملني كالأطفال أمام الجميع ،
هنالك أيضاً أمور كثيرة ومن بينها أنها تريد أن تحممني و تسرح شعري وتختار ملابسي ، تريد أن ترد على هاتفي عند أي أتصال ، وأهم شيء أنها تريدني أن أصاحب من تختار هي على حسب الدرجات التي يحصل عليها صديقي في الجامعة ، تفتش هاتفي وأنا نائم في منتصف الليل مما يجعلني أحذف الكثير من الرسائل الخصوصية التي تخصني ، أنها تتصرف وكأنها والدتي .

أريد أن أخبرها بأنها تهدم علاقتنا على هذا النحو ، المشكلة أنها لا تراني كشريك حياتها بل كالطفل ، ماذا أفعل حتى تراني كرجل كامل ؟ و أريد أن أفهمها أنها تجرح مشاعري بالطريقة التي تتصرف بها .
 
أرجو أن تعطونني حلول حتى أستطيع التعامل معها دون أن تحزن مني لأنني أحبها بكل صدق ولا أعبث معها ، مع أن الكثير من الفتيات يأتين للتحدث معي ولكنني أخبرهن أنني في علاقة جادة ، أريدها أن تعرف أنني رجل أستطيع حمايتها هي والطفلين وليس العكس .
 

تاريخ النشر : 2020-08-30

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

47 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
47
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك