تجارب من واقع الحياة

أيها الحظ رفقا بي

بقلم : فتى النحس – فلسطين

أنا فتى النحس وحياتي عبارة عن نحس في نحس!
أنا فتى النحس وحياتي عبارة عن نحس في نحس!

مرحبا برواد كابوس الموقع الذي لا يمل ، أنا ” فتى النحس ”  تسمية تليق بشاب مثلي ، في الحقيقة أنا معدوم الحظ 
وكما يقول المثل من ليس له حظ فلا داعي لأن يتعب و يشقى
سئمت من هروب الحظ مني واعطائي ظهره ، 
أتمنى لو فقط استطيع ان اتكلم معه لاسأله ماذا فعلت لك لتهجرني ؟

أصدقائي أنا لا أبالغ ، حياتي كلها عبارة عن نحس في نحس ، أنا في سجن نحاسي منحوس!

بيتنا عبارة عن سجن يديره أبي ، إنه يتحكم بنا وبكل تصرفاتنا 
 كل صداقاتي فشلت ، يحبني الناس سوما ويكرهونني دهرا ، وهذا مؤكد فلا حظ لي لا أحد يحبني ، ألكل ضدي حتى المعلمين في المدرسة يظلمونني ويعطونني درجات لا أستحقها 

أكره حياتي ، لدي الكثير من المواقف السيئة المخزية
أود أن احتفظ بها على رف عقلي المليء بالغبار
فقط احتاج ان تجيبوا على سؤالي : من أين أحصل على الحظ ؟
والله لو كان يباع لبعت كلية من جسدي واشتريته
ساعدوني .. من أين احصل على الحظ؟!

تاريخ النشر : 2019-09-12

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

29 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
29
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك