ألغاز تاريخية

إختفاء لارس ميتانك الغامض

بقلم : ســـوســو✿ ❀ – السعودية

كثيرا ما سمعنا وقرأنا عن أشخاص إختفوا بطرق غامضة دون أن يتركوا خلفهم أي أثر ، و في مقالنا اليوم سنتناول قصة من أغرب قصص الإختفاء الغامضة والمحيرة والتي لم يتم حل لغزها إلى يومنا هذا ..

لارس ميتانك شاب الماني يبلغ من العمر 28 عاما ، يعمل في إحدى محطات الطاقة ويقطن في بلدة ساحلية صغيرة في ولاية سكسونيا السفلى في شمال غرب ألمانيا وكان يعيش حياة عادية جدا ، وفي أحد الأيام قرر هو ومجموعة من أصدقائه السفر إلى بلغاريا لقضاء عطلتهم والإستمتاع بوقتهم هناك ، وبالفعل إنطلقوا إلى وجهتهم في يوم 30 يونيو عام 2014 ، وحين وصولهم اتجهوا إلى منتجع ” Golden Sands ” وهو أحد المنتجعات الشهيرة في بلغاريا والذي يستقطب آلاف الزوار ، وكانت الأمور تسير على مايرام والجميع يستمتع بوقته

blank
منتجع الرمال الذهبية في بلغاريا حيث وقعت الاحداث

بعد قضاء عدة أيام وتحديدا يوم 6 يوليو 2014 حدث شجار عنيف بين لارس ومجموعة من الرجال الآخرين بسبب خلاف حول كرة القدم ، نتج عن هذا العراك إصابة لارس بتمزق في طبلة الأذن ، وبعد أن زار الطبيب وصف له مضادا حيويا يسمى ” سيفوروكسيم ” ، ونصحه بعدم السفر وركوب الطائرة لأن حالته لا تسمح بذلك ، قرر أصدقائه البقاء معه إلى أن تتحسن حالته الصحية لكن ميتانك أخبرهم أنه بخير ولا حاجة لبقائهم معه .

غادر الأصدقاء وبقي ميتانك في بلغاريا بمفرده وقام بإستئجار غرفة في إحدى الفنادق الرخيصة القريبة من المطار ، لكن حدث أمر غريب وبدأت الأمور تأخذ منحى آخر ،حيث بدأ ميتانك بالتصرف بشكل غريب وغير طبيعي وقد رصدت كاميرات الفندق حركاته المضطربة والمريبة ، قضى ميتانك ليلة واحدة في الفندق وقالت والدته أنه اتصل بها في وقت متأخر من تلك الليلة وأخبرها بصوت هامس أن هناك أربعة رجال قادمون لقتله وأنه لا يشعر بالأمان في الفندق وطلب منها إمكانية إلغاء بطاقات الإئتمان الخاصة به.

blank
الشاب الالماني لارس ميتانك

حجزت له والدته تذكرة عودة إلى المانيا وفي اليوم التالي حزم لارس أمتعته واتجه إلى مطار فارما وقد التقطت كاميرات المراقبة تحركاته داخل المطار حيث توجه إلى إحدى غرف الخدمات الطبية ومكث هناك بعض الوقت وتحدث إلى الطبيب ، وفي هذه الأثناء دخل رجل مجهول يرتدي زي عامل بناء وفور أن رأه ميتانيك شعر بالقلق والإرتباك وفر هاربا تاركا وراءه كل أمتعته وحقائبه ، وقد سجلت الكاميرات لقطاته الأخيرة وهو يركض ويقفز من على السياج ويختفي في غابة قريبة ، وقد كانت هذه آخر مرة يتم مشاهدته فيها .. هذا المقطع من أشهر الفيديوهات على اليوتيوب وحظي بملايين المشاهدات والتحليلات :


اختفى لارس تماما وترك خلفه الكثير من التساؤلات ، أين ذهب ولماذا كان خائفا ويتصرف بغرابة ! هل كان هناك فعلا أشخاص يطاردونه أم أن سبب هذا الإضطراب هو اصابة الأذن التي أصيب بها أم المضاد الحيوي الذي تناوله سبب له بعض الهلوسة ؟ ..

blank
صورة لوالدة ميتانك وهي تحمل صورته .. وكذلك صورة مرسومة له حسب اوصاف رجل يقول انه شاهده بعد اختفاءه

هناك الكثير من التكهنات والآراء حول القضية لكن تبقى الحقيقة غائبة .

في أبريل 2015 ادعى سائق شاحنة أنه رأى ميتانك وأنه أوقفه وطلب منه توصيلة وذكر أن مظهره كان أشعثا ، لكن لم يتم تأكيد صحة هذا الإدعاء وحقيقته ..

مصادر :

Disappearance of Lars Mittank
The disappearance of Lars Mittank

سوسو علي

السعودية

مقالات ذات صلة

25 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى