تجارب من واقع الحياة

ابنة أخي !

بقلم : Tasnem

قالت لي إني أكره أمي وأبي
قالت لي إني أكره أمي وأبي

لدي مشكلة أتمنى أن أجد حلا او سببا ، ذات مرة أرادت مني إبنة أخي الصغيرة وعمرها 10 سنوات أن ألعب معها فذهبت لغرفتها وبينما كنت الاعبها قالت لي أريد أن أريك شيئا خاصا  بي ، فقلت لها أريني ما هو الشيء ؟ فأحضرت دفتر رسمها وقالت لي انظري ماذا رسمت ، فانصدمت من رسوماتها فقد كانت رسوماتها دموية حقا! 

فرسمت امها تقتل أباها وهي تضحك والكثير من الرسومات المتشابهة ، كيف يعقل هذا الطفلة الصغيرة ترسم كهذه الأشياء فأنا شخصيا لا أجيد الرسم فكيف هي ! فقلت لها حبيبتي من علمك كل هذا ؟ فقالت أنها لعبتي أخبرتني برسمها فهي كانت حزينة وأخبرتني أن لم ارسمها ستحزن أكثر !!

فأخبرت والديها بالأمر فقالا أنها كبرت ولا داعي لتكبير الأمور !! ولا أخفيكم سرا أن زوجة أخي مهملة لطفلتها فكل همها المكياج والتسوق وأما أخي فهو لديه عمل فيضطر للسفر بحكم عمله فأنا الوحيدة التي أعتني بها ، قالت لي إني أكره أمي و أبي و أحبك انتِ فقط ، ففسرت رسوماتها كره لوالديها بسبب إهمالهم لأبنتهم والأسوء إنها كانت تقول لي أنها رأت فتاة بشعة تنظر إليها يوميا وتراها بأحلامها فزاد قلقي عليها ، أنا حقا لا اعرف ما بها ! أتمنى أن أجد حلا لمشكلتها والأهم ماذا بها هل هي تعاني من شيء أم ماذا ؟!!

تاريخ النشر : 2019-11-30

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

16 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
16
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك