تجارب ومواقف غريبة

ابنتي قرب الباب

 
بقلم : سفيكيا – تركيا

 

واقفة بدون ان تنطق ولا تتحرك ..
انا امرأة متزوجة ومتدينة والحمدلله ومررت بالعديد من التجارب ولكن قبل ان ابدأ صلاتي وعبادتي والتزم وسأروي لكم اليوم قصة قصيرة حدثت معي ولم انساها ابداً .

 

في ليلة من ليالي الصيف كنت قد ودعت جارتي التي كانت تسهر عندي قرابة الساعة الواحدة ليلاً ، وجلست بقرب اطفالي انتظر ان يغطون في النوم لكي اذهب وانظف المطبخ قبل ان انام . فناموا وبعد ذلك قمت للمطبخ وبدأت بالتنظيف ولم يكن يخطر على بالي شيء مرعب ابدا .

 

بعد قليل من الوقت احسست بشخص يقف بباب المطبخ واذا هي ابنتي الصغيرة ذات الثلاث سنوات واقفة بدون ان تنطق ولا تتحرك ، عندما نظرت اليها خبأت وجهها مني وراء الباب بسرعة استغربت لانها لاتفعل هذا الامر عادة ، وعندما نظرت ليدها التي كانت تمسك الباب صدمت واصابني الذهول ؟

 

لم تكن يد ابنتي ابدا ، كانت اليد الصغيرة بيضاء جدا ومنفوخة ايضاً . احسست بقشعريرة تسري في بدني وبتوقف شعر رأسي بالكامل ، لم انطق ولا حرف بدأت بغسل الصابون عن يدي لكي اغادر ، وقبل ان افعل احسست بضربة قوية على الجدار بجانبي وكأن شخصا كبيرا وضخما ضرب الجدار لكي اترك المكان .

 

ذهبت بسرعة لغرفة اطفالي وجلست اقرأ القرآن وانا اشعر بأنني سافقد الوعي . هذه القصة حدثت معي منذ اعوام ومازلت اذكرها ولن انساها ابدا .

 

تاريخ النشر : 2015-07-29

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

32 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
32
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك