تجارب من واقع الحياة

احبه .. ولا اريد ان احبه!

بقلم : فتاة مرت من هنا

احبه .. ولا اريد ان احبه!
اكره ان احب شخصا ما لأن هذا يجعلني ضعيفة

مرحبا .. كيف الحال اتمنى ان تكونوا بافضل حال ، المهم انا الآن في السنة الاولى بالجامعة ، وانا في جامعة تستقبل طلاب من مختلف انحاء البلاد .. تعرفت على شاب في قسمي يدرس معي وهو جد لطيف كما ان ابتسامته تفطر القلب ، اصبحنا نتبادل الحديث وكان افضل صديق الى ان وقعت في حبه فجاة هكذا لا اعلم متى بدأ هذا المرض يصيب قلبي فأنا اكره ان احب شخصا ما لأن هذا يجعلني ضعيفة وانا لا اريد ان اكون ضعيفة او يكون شخصا ما نقطة ضعفي فأنا فتاة عادية اما هو فقد جاء من عاصمة البلاد وحياته مفعمة بالنشاط والحيوية والقصص المشوقة فهو لاينفك ينتهي من قصصه التي يحكيها لي ، وفي بعض الاحيان اشعر بالازعاج من كثرة كلامه وقصصه لانني لا اعرف ماذا اقوله له.

لقد اخبرني انه لا يهتم بالعلاقات ومرة انا نشرت صورة مفادها ان الانسان يمتلك الكثير من الحب في قلبه فليعطي بعض الحب لنفسه ، فارسل لي رسالة تعليقا على الصورة فقال لي اعطيني بعضا من هذا الحب ، ولقد صدقته وفرحت كثيرا وظننت انني حصلت على السعادة اخيرا ، وقلت له اكيد هههه ، فقال لي انا امزح ، فأخبرته انني كذلك ..

في تلك اللحظة لم اعرف هل اضحك ام ابكي ، صراحة كرهته واحببته اكثر في نفس الوقت .. سامحوني انني اطلت عليكم .. انصحوني ماذا أفعل؟ .. ارجوكم

تاريخ النشر : 2018-12-22

مقالات ذات صلة

34 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى