تجارب من واقع الحياة

اخي يخيفني

بقلم : سيف – اليمن

لاحقا رأيته جالس وحده وكان يبكي، كانت أول مره أراه يبكي
لاحقا رأيته جالس وحده وكان يبكي، كانت أول مره أراه يبكي

مرحبا أنا اسمي سيف عمري 18 سنة، لدي أخ توأم اسمه منيف، مشكلتي هي أخي فهو شخص غير طبيعي، وتصرفاته غريبة ومجنونه، فهو يحب أن يؤذي الآخرين، ويحب افتعال المشاكل دائما، سأخبركم بعضا عن تصرفاته المجنونة.

فمرة وجدته يغرق ابن أخي في حوض الماء، والله لو كنت تأخرت عليه ثواني، لكان الطفل المسكين مات، وعندما سألته لما فعل ذلك قال انه كان يلعب معه، ومرة وضع مفرقعات نارية على يدي، عندما كنت نائم وانفجرت في يدي، وتسببت بحرق كبير فيها، ومرة صدم ولد جيراننا بالسيارة، وقال انه لم يراه، ولكني لم أصدقه، أنا واثق انه صدمه عن قصد.

فهو يحب إيذاء الناس، حتى أنهم طردوه من المدرسة، لأنه دفع المدرس من على الدرج وكسر قدمه، وقال انه كان يمزح معه، وأيضا هناك شيئا أخر عنه، وهو ضحكته المختلة، فهو عندما يفعل شيئا سيئا يبدأ بالضحك بطريقة غريبة ومختلة، أنا عندما اسمعه يضحك، اعرف انه فعل شيئا.

والدي دائما يقوم بضربه، لأنه يفعل كل هذه الأشياء، لا يمر يوم واحد إلا ويضربه والدي، وعندما يقوم بضربه، يبدأ بالضحك وكأنه يستمتع بهذا، ووالدي عندما يضحك يغضب أكثر فيقوم بضربه أكثر.

وأنا أحيانا استيقظ أخر الليل، فأجده يجلس لوحده وينظر في الفراغ، ومرة استيقظت من النوم فوجدته جالسا عند رأسي وينظر إلي بطريقه غريبة جدا، أنا خفت جدا وفجأة بدا بالضحك ضحكته المختلة التي أصبحت ترعبني، أنا بصراحة أصبحت أخاف منه جدا، فتصرفاته ليست تصرفات شخص طبيعي، ونظراته وكلامه غريبة جدا.

مرة رأيته يخرج من المنزل الساعة 3 فجرا ركب دراجته وذهب، لا اعلم أين يذهب أو ماذا يفعل وأنا لم أتجرأ على سؤاله، لقد أصبح يخيفني جدا حتى أني لم اعد أنام معه في نفس الغرفة، بل أصبحت اهرب إلى غرفة أخرى واقفل الباب بالمفتاح، لأني أخاف أن يأتي وأنا نائم.

حتى أولاد إخوتي يخافون منه جدا، فهم عندما لا يكون موجود، يلعبون ويضحكون ويتكلمون، لكن عندما يأتي يصبحون مثل الأصنام، لا احد منهم يتحرك من مكانه، انه مسبب لهم رعب كبير، وأنا أصبحت مثلهم لا اعرف ما مشكلته.

هل هو مريض نفسي أو مجنون أو ما مشكلته؟ كل ما اعرفه انه ليس شخص طبيعي، لكن أحيانا اشعر بالشفقة عليه.

فمرة والدي قام بضربه كالعادة وهو كان يضحك كالعادة، لكن لاحقا رأيته جالس وحده وكان يبكي، كانت أول مرة أراه يبكي، أنا شعرت بالشفقة عليه كثيرا، أنا لا أحب عندما يقوم والدي بضربه، ولكن هو يفعل أشياء سيئة يجبره على ضربه، أنا لا اعرف ماذا افعل معه، وكيف أتعامل معه، فهو يخيفني جدا أرجوكم اخبروني ماذا افعل معه ؟؟

تاريخ النشر : 2020-11-12

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

28 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
28
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك