تجارب ومواقف غريبة

الجني يلاحقني .. إلى متى؟

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته أفراد عائلة كابوس ، أتمنى أن تكونوا بخير جميعا . أنا إسمي دعاء وعمري ٢٢ سنة ، وأنا هنا لمشاركتكم معاناتي التي أتمنى أن تنتهي بأقرب وقت ممكن ، وأرجو من الذين يعرفون بمجال الجن والظواهر الغريبة مساعدتي ومن لا يعرف أن يدعو لي كثيرا بظهر الغيب .. والآن لندخل في صلب الموضوع :

في يوم من الأيام وقت كان عمري سبعة عشر سنة ، دخلت الحمام لأستحم وكنت وحدي في المنزل . وأثناء الإستحمام انطفأت الكهرباء فجأة ، وارتعبت كثيرا لأنني أساسا أعاني من فوبيا الظلام ولا أنام إلا بضوء في الغرفة . وأثناء انقطاع الكهرباء شعرت بشيء يلامسني بشكل مستفز .

ظننت أن أحدهم اقتحم البيت .. ومن شدة الرعب حاولت الخروج بأي طريقة ، و آخر ما أتذكره هو أنني انزلقت على الأرضية المبتلة ووقعت وقد بقيت فاقدة الوعي لمدة طويلة .. حيث أيقظتني أمي ليلا عندما عادت من عملها . ولا أنسى ردة فعلها عندما وجدتني هكذا .

وبعد ذلك اليوم بدأت الأحداث الغريبة تحصل معي ، حيث أصبحت أشعر بنفس الشعور الذي حصل وأنا أستحم .. وهناك من يحضر ليلا ويلمسني .

إقرأ أيضا : أنا والجني الخبيث بالجبل

وإلى الآن لم أتخلص من هذه المشكلة ، والمشكلة أن الأمر يتطور وأنا منزعجة بشدة لأنه يقترب مني بطريقة خاطئة وأنا بين اليقظة والنوم .

أدركت بعدها أنه لم يكن لصا اقتحم البيت ، هو جني يلاحقني ولا يوفر جهدا لاستفزازي . أحلامي أصبحت كلها عنه ، وبدأت مؤخرا أراه على شكل ظل يلاحقني أينما ذهبت .

حتى في السكن الجامعي هو معي ، ويتعمد تحريك الأثاث ليرعبني وإصدار أصوات غريبة .. ويتشكل على شكل قط أسود يخيفني . و قد زاد الأمر عن حده ، فعند حضور خطاب يبقى بجانب باب البيت ولا يهرب أبدا . أريد حلا حقا لأنني تعبت ، ولا أتوفق في الزواج بالإضافة إلى الأعراض الجسدية المزعجة التي يسببها .. أرجو من الله أن يساعدني لأنني تعبت ولم أعد أتحمل أكثر ، وكما ذكرت سابقا أرجو من أهل الخبرة مساعدتي وإرشادي ، وأتمنى من الجميع الدعاء لي علني أتخلص من هذا الذي الجني نغص علي عيشي .

التجربة بقلم : دعاء – الأردن

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

67 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
67
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك