تجارب ومواقف غريبة

الجن المدخن

بقلم : The princess – مصر

أن تلك السجائر كان يضعها لنا جان مسلط علينا

 

السلام عليكم أحبائي ، لدي قصة أخرى لأرويها لكم و قد حدثت لإحدى جاراتنا في المنزل و القصة على لسانها كالتالي .

كنت أعيش مع زوجي في سعادة فنحن أناس متدينون و نخشي الله كثيراً ، زوجي يحرص على التقرب إلى الله بشتى طرق العبادة من صلاة و صوم و غيره و الحمد لله هو لا يدخن ، و لكنني في يوم وجدت أعقاب سجائر في أركان مختلفة من المنزل و دهشت كثيراً ! فزوجي لا يدخن و أبني لا يتعدى عمره 5 سنوات إذاً كيف وصلت تلك السجائر إلي منزلي ؟

تكرر الأمر كثيراً حتى وجدها زوجي في يوم مشؤوم و اتهمني بخيانته حيث أنه لا يدخن ، إذاً هناك رجل آخر يأتي إلى المنزل و يدخن ، عشت أياماً مريرة أقسم فيها ببراءتي و اشتعلت بيننا المشاكل ، إلى أن جاء يوم و قررت فيه استدعاء شيخ لينظر في أمرنا العجيب ، و ما إن دخل الشيخ المنزل حتى أخبرني أن منزلنا ليس على ما يرام و سرعان ما بدأ بقراءة آيات من القرآن الكريم

و أخبرنا أن هناك من وضع لنا سحراً بالتفريق بيني و بين زوجي و أن تلك السجائر كان يضعها لنا جان مسلط علينا ، و قام برقيتنا و رقية المنزل و أوصانا بالمداومة على الأذكار و القرآن ، و من يومها  لم تظهر تلك السجائر مرة أخرى .

في رأيي إنها حقاً قصة غريبة جداً ، حفظنا الله جميعا من هؤلاء الذين يسعوا لتدمير البيوت ، أنتظر رأيكم و تعليقاتكم و نصائحكم التي تسعدني ، دمتم بألف خير أحبائي.

تاريخ النشر : 2019-09-13

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

21 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
21
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك