تفسير الأحلام

الحذاء الضائع

بقلم : أم سهيل – ارض الله الواسعة

أحلم دائماً أنني أمشي حافية القدمين
أحلم دائماً أنني أمشي حافية القدمين

 
السلام عليكم .

أود أن أشارك بأحلام رأيتها من مدة و أرجو أن اجد تفسيرها عندكم إخوتي الكرام ، أنا واثقة أنه لها معنى و هي تحتاج تفسير.

حسناً لنبدأ :

أولاً ، منذ حوالي السنتين كنت أمر بظروف صعبة ، نفسياً و اجتماعياً ، كنت في حال لا يعلم به إلا الله و مع ذلك كنت أحاول أن أحسن من وضعي و أتفاءل و أصب كل تركيزي على دراستي ، و في ذلك الوقت رأيت حلمين ( على فترات متباعدة ) بنفس المضمون ، و هو أني أرى نفسي أمشي في مكان عام و هناك الكثير من الناس حولي يمرون و يمشون في اتجاهات مختلفة كل واحد منهمك في عمل شيء ما ، و بينما أحاول أن أعمل أيضاً اذا بي أفاجئ أني حافية القدمين ! أمشي على الزجاج أو أرض غير نظيفة ، أصاب بالهلع و أجري في المكان محاولة البحث عن حذائي لكن بلا فائدة ، لم أجد شيئاً.

لا أعرف كيف شكله لكني متأكدة أنه لدي حذاء أتيت به إلى هنا و الآن اختفى ! أحاول مجدداً بلا فائدة ، كنت حزينة و منهارة ، كل الناس حولي يلبسون أحذية إلا أنا ، و لا أدري حتى لماذا أو كيف ضاع ؟.
 
الحلم الآخر ، منذ عدة أيام رأيت أني في إحدى قاعات الجامعة و قد مُلئت بالطلاب ، أشخاص أعرفهم و أخرين لا أعرفهم ، و يبدو أننا كنا على وشك بدا امتحان أو شيء من هذا القبيل ، كانت هناك طاولة طويلة جداً في منتصف القاعة لكن بلا كراسي ، و مطلوب منا أن نحضر كراسي بأنفسنا و ندبر أمرنا ، الكل حصلوا على كراسي جميلة و أخذوا أماكنهم و لم يتبقى لي إلا كرسي مكسور الأرجل غير صالح للاستعمال ، لم يعجبني الوضع و مع ذلك أخذته و جلست عليه و مرت المحاضرة على خير.
 
حاولت البحث عن تفسير لكن لم أجد أي تفسير واضح لدلالة الحذاء الضائع أو الكرسي.
 

تاريخ النشر : 2021-07-08

مقالات ذات صلة

14 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى