تجارب ومواقف غريبة

الدمية البشعة

 
بقلم : الذئبة – الولايات المتحدة الامريكية

 

كانت دمية غريبة الشكل لم أرى مثلها من قبل ..
أنا فتاة في السابعة عشر من عمري ، متفوقة في المدرسة و لدي العديد من الاصدقاء .

 

عندما كنتُ في الرابعة عشر ارتكبت غلطة كبيرة ما زلت أعاني منها لحد الان ، أنا و صديقاتي تعودنا على أن نتمشى في الحدائق كل يوم بعد المدرسة ، و بأحد الأيام صديقتي أمل قررت أن نغير وجهتنا و نفعل شيئا جديدا ، اقترحت علينا أن ندخل بيتا مهجورا مشهور جدا بحارتنا ، كان يطلق عليه (بيت العجوز) لانه كانت هناك عجوز تعيش به لوحدها و حسب ما قالته لي جدتي ، تلك العجوز كانت تمارس السحر فيه لذلك عند موتها لم يطالب أي أحد بالبيت و لم يدخله أحد من وقتها ، و يقول السكان أنه مسكون بالجن .

 

اتفقنا أنا و صديقاتي أن نلتقي قرب بيت العجوز عند المغرب ، فقد كنا خائفات من دخول البيت في منتصف اللّيل . دخلنا المنزل و قد كان مليئاً بالغبار و السواد ينتشر به ، كنا خمس بنات انقسمنا لفريقين ، قريق يذهب للعليه و الاخر للقبو . كان مخيفاً لدرجة أنني لا زلت لا أصدق أنني حقاً دخلت إليه . بدأنا نكتشف المكان و قد كان مليئاً باللعب و النقوشات الغريبة ، و كانت هناك دمية قبيحة الشكل لفتتت انتباهي فبدأت بالسخرية من شدة قبحها فقد كانت دمية غريبة الشكل لم أرى مثلها من قبل . تجولنا في المنزل من غرفة لغرفة و لم يحدث أي شي يبرهن أن المنزل مسكون ، فقررنا المغادرة .

 

عندما وصلت إلى المنزل قررت النوم . وأنا نائمة حلمت بأن تلك الدمية قد أتت لمنزلي و نظرت إلي بعيون يملؤها الحقد و الكراهية ، و كأنها ستنتقم مني . استيقظت و أنا خائفة لكنني لم أعر للأمر أي اهتمام لانه كان حلماً فقط . و لكن الأمور الغريبة استمرت ، فاصبحت أحس كأن شخصاً يتبعني و يراقبني طوال الوقت ، و بعدها بدأت أشعر و كأن شخصا ما ينتظر اللحظة المثالية لقتلي ، خاصة ذلك اليوم عندما كنت أنزل من السلم العلوي ، حصل شي غريب جداً ، لقد سقطت من هناك و كسرت ذراعي ، أحسست كأن أحدا دفعني مع أنه لم يكن أي شخصٍ معي ! و قد بدأت تظهر على يدي كدمات و خربشات تعود ليد صغيرة الحجم .

 

أخبرت أمي بما يحدث معي و لكنها قالت أن الأمر كله مجرد صدف و لا يجب علي أن أعيره اهتماما و لكنني خائفة جدا على نفسي لأن هذا الامر ليس بطبيعي ! أرجو المساعدة .

 

تاريخ النشر : 2015-05-15

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

34 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
34
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك