تجارب ومواقف غريبة

الشبح الأسود

بقلم : الحاكم – روسيا

تكونت أمامي سحابة سوداء وتشكلت على هيئة إنسان

عندما هاجرنا إلى روسيا أنا وزوجتي اشترينا منزلا كبيرا لكنه قديم جدا .

كانت الحياة رتيبة في ذلك المنزل , لم نلاحظ شيء غريب , لكن بعد مرور فترة أخذت زوجتي تخبرني بأنها عندما تنام تحس بنفس إنسان يضرب وجهها قادما من تحت البطانية .

كنت أقول لها أنها تتخيل فقط , ولكنها استمرت كل يوم تكرر شكواها من ذلك الشعور أو الشيء الذي يضايقها في نومها , حتى إني فكرت في أن اعرضها على طبيب نفسي , ولكن لم يخطر ببالي أبدا أن المنزل فيه شيء غير طبيعي .

وذات يوم وبينما هي نائمة نهضت من الفراش وأنا أريد الذهاب للحمام في الطابق العلوي من المنزل , نحن كنا نائمين في الطابق السفلي , فصعدت الدرج ودخلت للحمام ثم خرجت فإذا بشيء ضربني على وجهي حتى سقطت أرضا بدون أن أرى شيء , وبينما أنا ممدد على الأرض تكونت أمامي سحابة سوداء وتشكلت على هيئة إنسان اسود ليست له ملامح , ثم بدأ يجرني من رجلي إلى الحائط , وعندما وصل إلى الحائط تركني واختفى , وكأنه دخل في الحائط ! , ثم قمت وعدت مسرعا إلي الفراش فوجدت زوجتي نائمة , ولم تذق عيني طعم النوم حتى طلوع الصبح فرحلنا عن ذلك المنزل .

تاريخ النشر : 2015-10-07

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

9 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
9
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك