تجارب ومواقف غريبة

الغرفة الغريبة

بقلم : محبه للرعب

القيت نظرة سريعة على أحد الكراسي الذي كان في زاوية الغرفة
القيت نظرة سريعة على أحد الكراسي الذي كان في زاوية الغرفة

مرحباً جميع رواد موقع كابوس ، أسفه إن كان هناك أي خطأ فهذا هو موضوعي الأول ، حسناً سأدخل في صلب الموضوع.
 
حصل هذا قبل سنتين أو ثلاث سنوات على ما أتذكر ، كان اختبار آخر العام و كنا أنا و صديقاتي نلهو و نلعب معاً مثل أي شخص كان الامتحان سيبدأ بعد نصف ساعه تقريباً ، المهم كنا ثلاثة فتيات ، قالت إحدانا: بنات انظروا إلى هذا الممر.

كان هناك ممر و في آخره باب من حديد ، فأكملت صديقتي قائلة : يمكننا الذهاب إلى هناك و استكشاف ما ورا هذا الباب ، قلت و أنا متحمسة : هيا لما لا ؟  و وافقت الثالثة.
ذهبنا إلى هناك  و فتحنا الباب ، لم يكن هناك شيء مخيف فقد كان قسم من أقسام المدرسة ،  فدخلنا أولاً و رأينا رسومات أطفال فلم نبالي ، المهم اكلمنا طريقنا و كان المكان مظلماً جداً ، كان هناك مصباح واحد فقط في المنتصف يُضيء و يظلم و يُضيء و يظلم ، رغم أن الفتاتان أصرتا لكني وقفت و لم أعد أريد المتابعة ، فقلت لهما : بنات هيا نخرج ، أنا بصراحة غير مرتاحة ، قالت إحداهما : لا،  لن نخرج ، فقلت: حسناً أنا سأخرج و داعاً ، و القيت نظرة سريعة على أحد الكراسي الذي كان في زاوية الغرفة و لم أهتم ،

المهم و أنا في طريقي للخروج قالت واحدة :” هيا لا تخرجي أرجوك ، قلت: لا ، سيبدأ الامتحان في أي لحظة ، و نظرت على نفس الكرسي من جديد ، أقسم بربي أني رأيته في مكان آخر ،  و في هذه اللحظة ارتعبت كثيراً و قلت : بنات أرجوكم أنا هيا ” قالوا : حسناً ، حسناً نحن قادمون، و كنا في طريقنا للخروج و عندما وصلنا إلى باب الخروج القيت نظرة أخيرة على الرسومات ، كانت رسومات أطفال لكن كنت أراها مخيفة جداً ، المهم خرجنا و سألنا إحدى المعلمات عن المكان ؟ فقالت : ليس مهم ، لا تذهبن إلى هناك أبداً ، هل فعلتم ؟ كذبنا و قلنا : لا ، فقالت : حسناً هيا سيبدأ الامتحان الأن.

 

تاريخ النشر : 2020-06-20

مقالات ذات صلة

14 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى