تجارب ومواقف غريبة

الليلة القاسية

بقلم : الوردة الجورية – الجزائر

الليلة القاسية
ظننا بالاول انه انكسر بسبب شدة الرياح ..

السلام عليكم اليوم ، أود أن أشارككم هذه التجربة ولكم الحربة في الحكم علي .

في ليلة من ليالي الشتاء الباردة وبينما الجميع نيام ، لم نستطع أنا وأختي النوم فذهبنا لاحضار وجبة خفيفة و رجعنا الى غرفتنا ، وما هي إلا لحظات حتى سمعنا صوتا أشبه بأحد يغربل الكسكسي في المطبخ فلم نعر للأمر اهتماما لأننا ظننا أن أخي هو الذي يحاول اخافتنا ، لكن الصوت بدأ يتكرر ..

طلبت أختي مني إرجاع الصحن الذي كنا نأكل فيه فرفضت رفضا قاطعا ثم اتفقنا على أن نرجعه معا ، ولما ذهبنا إلى المطبخ لم نجد شيئا وتوقف الصوت ، أختي غلبها النعاس فنامت ولم ابق إلا أنا مستيقظة وكنت على فراشي شبه مشلولة لم استطع التحرك إلا بصعوبة ، فعاد الصوت و بدات اتعرق بشدة ثم أغمضت عيناي ونمت ، و فجأة استيقظنا كلنا على صوت الزجاج الداخلي للصالون ينكسر .

ظننا بالاول انه انكسر بسبب شدة الرياح ، لكننا انتبهنا لشيء غريب و بدانا نطرح السؤال .. لماذا لم ينكسر الزجاج الخارجي بدلا من الزجاج الداخلي ؟! .. كانت تلك أطول ليلة في عمري أرجوكم أفيدوني بآرائكم .

تاريخ النشر : 2015-06-23

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

23 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
23
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك