تجارب ومواقف غريبة

المس العاشق

بقلم : جميلة – بلده صغيرة

قمنا بفسخ الخطوبة و كررت نفس الحزن الذي خيم علينا جميعاً
قمنا بفسخ الخطوبة و كررت نفس الحزن الذي خيم علينا جميعاً

 
هل يوجد ما يُسمى بالجن العاشق أو المس ، أم هي مجرد خزعبلات نسجها البعض للتسلية أو لغرض ما ؟.

حسناً ، لدي أخت تبلغ من العمر ٢٥ سنة ، تقدم لها أكثر من خمسين خاطباً ، ولا أبالغ حينما أذكر عددهم فهم كثر جداً ، ولكنها لم توافق إلا على اثنين منهم ، أول واحد قمنا بعمل الخطوبة ولكن حدثت مشكلة أقل ما يُقال عنها غاية في التفاهة ! “والله”، وقمنا بفسخ الخطوبة ، طبعاً حزنا جميعاً ، ومرت السنوات و جاء شخص مناسب و أيضاً وافقت عليه  وكانت غاية في السعادة ، كالحلم الجميل بالنسبة لها و لي أيضاً ، و لكن أيضاً بشكل تافه قمنا بفسخ الخطوبة و كررت نفس الحزن الذي خيم علينا جميعاً.

حتي تعرفت هي على صديقة ” فتاة ما” و تقربا بشكل سريع ، وكان لهذه الفتاة أخت تعرف بما يُسمى وجوه الناس و صفاتهم من عيونهم ، فهي متدينة جداً على حد علمي ، أختي أرسلت لها صورتها ، تمنعت أولاً أن تتكلم وتقول ماذا بها ، و لكن بعدها أخبرتها أنها لديها مس عاشق ، علماً بأن أختي تنام لوحدها و أنا وحدي فكلاً في غرفة ، أخبرتها أنه حدث بسبب أنها تنظر للمرآة كثيراً و تنام بملابس خفيفة ، وهذا ما يحدث حقاً.

وسؤالي هو ، هل يوجد حقاً ما يُسمى بالمس العاشق ، هل أختي لديها مس حقاً ؟.

هل كلام هذه الفتاه حقيقياً ، وهو السبب في عدم توفيقها مع أي شخص ولا تكتمل الزيجة  ؟ أرجو إجابة واضحة ، و أعتذر عن الأسلوب في الكتابة فلست ماهرة في كتابتي للمقالات أو القصص و المواضيع ، و شكراً.

تاريخ النشر : 2020-08-20

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

28 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
28
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك