تجارب من واقع الحياة

الملاك السفاح

بقلم : loin d être humain

هذه القسوة تملكتني منذ زمن و لا أدري لماذا تجردت نفسي من الرحمة
هذه القسوة تملكتني منذ زمن و لا أدري لماذا تجردت نفسي من الرحمة

أهلا بكم .. لا أعلم إن كنتم ستقبلون وجودي بينكم او لا ، بإختصار و كتلخيص عني أنا فتاة سيئة و شريرة ، لم تفهموا بعد سوء ما اقدمت عليه ، عمري 16 سنة و سأروي لكم قصتي .. 

سأعترف بجرائمي البشعة لأول مرة ،، قبل عامين قمت بخنق سمكتين يملكهما خالي عبر إخراجهما من الحوض الخاص و الضغط عليها حتى خرجت أحشائهما من فمهما و ماتتا ..

ثاني جريمة قمت بقتل حمامة عرجاء أحضرها أخي حين وجدها في الشارع و جلبها للبيت ،فقط قمت بالدهس عليها حتى ماتت ..

ثالث جريمة قمت بقتل عصفور الكناري الذي يملكه جدي حيث أخرجته من القفص و قمت بذبحه و رميته للقطط . 

قتلت حوالي 4 فئران في حياتي بواسطة قدمي او بعصا ، أفكر حاليا بقتل قط أختي و دفنه في الحديقة ، الجميع يخاف من صوتي و شكلي و شخصيتي ، أخي عمره خمس سنوات يخاف مني ، أنا شيطان متحرك و ليس لي أصدقاء ، علما أنه لا أحد يعلم عن جرائمي .

في أحد المرات حدث شجار بين أمي و خالتي كنا ننام جماعة في الصيف في بيت جدي ، حزنت على أمي فقمت بجرح ساق خالتي في الليل لتصبح وساقها كلها دماء ، أميل إلى الدماء و الاكتئاب أعشق القتل و إخراج الأرواح من أجسادها ،

كما ذكرت لا أحد يحب مضايقتي ولو بالمزاح لأن طبيعتي حادة و طريقة كلامي مخيفة و تجعلك تقشعر ، هيبتي تفيدني أكسبتني مقاما عند الناس ، خزانتي كلها سوداء حتى جواربي سوداء  .

لي صديقة واحدة فقط تعرف جرائمي تقول لي كيف لملاك جميل مثلك أن يكون سفاح دماء ؟!
 
هل ما أفعله خطأ ؟ أرشدوني أنا تائهة، إن رأيت قطا في طريق عودتي إلى لبيت أنهال عليه بالضرب حتى الموت هذا إن كان الشارع خالي من الناس ، طبيعتي الحادة جعلت مني نقطة توقف لبعظ الناس ، أجيد الفنون القتالية و لا مشكلة لدي في الدفاع عن نفسي أبدا بل مطلقا ، طولي 1,65 و وزني 48 و أريد ممارسة السحر ، لدي بعض من جنون العظمة ، أريد إمتلاك العالم ، لا يوجد أحد يمكن أن يوقفني هكذا أشعر و إن أراد أحد فعل العكس ” فليقترب فقط و سأريه من أكون ” لا أميل لا للفتيان و لا للفتيات ، كل مايهمني ثلاث أشياء ” المال ، سفك الدماء ، القوة ،

هذه القسوة تملكتني منذ زمن ، و لا أدري  لماذا تجردت نفسي من الرحمة بهذه الطريقة ؟  لماذا كان قدري هكذا ؟ فليخبرني أحدكم أرجوكم . لا أمتلك ذاك الحنان الموجود في قلوب كل الفتيات . دماء ، آلام  ، قسوة قلبي لماذا ؟ . أما بالنسبة لإسمي” loin d’être humain ” أعلم أنه ربما الكثير منكم لم يفهم معناه ، و معناه “بعيد عن كونه إنسان باللغة الفرنسية ” ..

هذه قصتي …

تاريخ النشر : 2020-12-23

مقالات ذات صلة

56 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى