تجارب من واقع الحياة

انتظر الموت المجهول

بقلم : شخص – بلا وطن

انتظر الموت المجهول
صعب أن تضحك وخلف عينك ألف دمعة

من بين كل الأسلحة التي اخترعها البشر يبقى الكلام السلاح الأكثر تعذيباً ، لم أعد اعرف ماذا يجب أن أفعل بالضبط ؟ وبالتحديد أنا تائه حقاً ، لماذا؟ سأخبركم لماذا ؟

السبب انتقادي المستمر من قبل أهلي و الإهانة المستمرة خصوصاً من قبل والدي ، حيث انه ينفجر علي غضباً إذا قمت بأمر معاكس لما يفعله الناس أو مخالف لثقافة المجتمع ، كما أنني انطوائي ومنعزل جداً وقلبي محطم دائماً وفي كل وقت وأينما اذهب ، صعب أن تضحك وخلف عينك ألف دمعة ، لماذا خلقني الله أصلاً ؟ لكي أعبد فقط ؟ اعرف أن هذا مهم أيضاً وأنا أقدر هذا ، لكن الم يوجد الإنسان لكي يقوم بأشياء أخرى أيضاً ؟ حسناً أنا ليس لدي شيء أفعله سوى الجلوس ومحاولة حبس دموعي مثل الأحمق ، فهناك وحوش قلبها أطيب من الأم ، وهناك بشر قلوبهم اصلب من الحجر ، في الحقيقة هدفي هو أن أصبح ممثلاً ،  لكن أحزروا ماذا ؟  أهلي معارضون لهذه الفكرة وهناك سببان غبيان للرفض ، السبب الأول أن لا احد في عائلتنا أصبح ممثلاً و السبب الثاني أنه  أمر مخالف لتقاليد العشيرة ، أسباب تافهة و حقيرة كما أنني أفكر إذا تزوجت سوف أصبح زوجاً فاشلاً في كل شيء ، انصحوني يا رفاق لا اعرف ماذا افعل ؟

 

تاريخ النشر : 2016-06-30

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

35 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
35
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك