تجارب ومواقف غريبة

بدايات دخولي الى العالم الأخر

بقلم : ضائع في الزمن – موريتانيا

كان صديقي ممسك بكتاب قديم لا يحتوي على عنوان
كان صديقي ممسك بكتاب قديم لا يحتوي على عنوان

 
السلام عليكم أيها الكابوسيين مجدداً ، لكل شخص منا بداية في الخوارق ، صح ، من أول حادثة إلى حد الساعة ، اليوم سوف أذكر أول القصص المرعبة التي وقعت لي ، حسناً أو ما أذكره منها ، لنبدأ :

القصة الأولى – الطفل الشبح :

حدثت معي هذه القصة قبل سنوات طويلة ، كنت حينها في شقة قريبة من العمل في أمستردام ، كنت وحيد في الشقة و بصراحة لم تكن شقة مناسبة لي ، لكنها كانت رخيص مقارنةً بالشقق الأخرى ، الأيام الأولي كانت عادية جداً و مملة ، لكن بعد أسبوع واحد بدأت الملحمة ، كنت منهمك في الحاسوب أنهماك كلي و فجأة يتم طرق الباب طرقاً خفيفاً ، كانت الساعة متأخرة و ميعاد النوم جاء ، من عساه يطرق في هذه الساعة تحديداً ؟ ربما أحد الجيران يريد شيئاً ، تباً لهم.

لكن الطرق لم يتوقف أبداً بل أزداد حدة ، ذهبت إلى الباب غاضباً أريد العراك ، و عندما فتحة الباب تغيرت ملامح وجهي ، لقد كان طفل جميل يبدو بأنه ضائع ، قلت له : ماذا تريد في هذه الساعة ؟.

قال لي : أنا ضائع ، أرجوك ساعدني.
قلت له : ما هو رقم شقتك تحديداً ، أخبرني ؟.
قال لي : لا أعرف رقم الشقة أو الشقة.
قلت له : هل تريد الاتصال بأسرتك ؟.
قال لي : نعم .

أدخلته إلى شقتي  لكي يتصل و تركته عند الهاتف لدقائق محدودة فقط ، كنت أنوي أن أخذه إلى المسؤول لمساعدته و إحضار شيء ليأكله ، لكنه لم يعد هناك ، ناديت : أين أنت يا فتى ، أين أنت ؟ و لكن لا جواب ، قلت ربما رحل أو ربما خاف أو ما شابه ، خرجت من الشقة لكي أسأل عن من رأه ؟ عندما خرجت من المصعد صُعقت ، لقد رأيت الفتى يمشي مع أمرأة طويلة من شدة طولها كانت تحني رأسها ، تحنيه عن السقف و الطفل يملك قرون ! لم أتكلم بكلمة و أسرعت بالخروج من هناك ، لم أخبر أحداً عن ما رأيته أو سمعت أبداً.
 
القصة الثانية – كتاب أو قاموس :

في إحدى الجلسات مع الرفاق القدامى كنا نتحدث عن أغرب ما وقع لنا ، كان من ضمن الحضور شخص محب بل مجنون بالماورائيات و يدعي الكثير ، قال لنا متحدياً كل فرد منا بلغة التعالي ، أن يأتي كل شخص بكتاب أو مخطوطة ، لكن ينبغي أن تكون مخطوطة عن السحر أو كتاب ملعون كتبه ساحر سفلي خطير ، وافقنا بحماسة و بسخرية واضح للجميع
، أقصد هل هو جاد ؟ كتاب سحر ، تباً ما هذا ؟ حل الموعد و بالطبع لم أتي بكتاب معي
بل نسيت الأمر بالكامل و لم أتذكره أبداً ،

لكن الشاب لم ينسى ، لقد أحضر كتاب و كان يضعه في كيس بلاستيكي كبير ، ضحك عندما لم يحضر أحد أي كتاب ، عدى شخص واحد أحضر شمس المعارف لكنه غير أصلي و بلا فائدة على ما أظن ، قال لنا : أنصحكم بتقوية قلوبكم الأن ، كتابي من أندر الكتب الخارقة ، اشتريته من أحد أزقة العاصمة الرباط ، قلت له : ما أسمه ؟ قال لي : إنه بدون أسم ، قلنا له : كيف يكون بلا أسم ، أليس كتاب ؟.

قال : نعم ، لكنه قديم جداً إلى درجة الهرم ، و يبدو بأن أسمه قد مُحي من بفعل  الزمن ، قلنا له : أخرجه و لننتهي من هذ الهراء ، ادخل يديه في الكيس و أخرج لنا كتاب ، و أي كتاب ضخم و يبدو عليه القدم ! كان يشبه كتاب العزيف في المحتوى ، حيث أنه يقدم معلومات دقيقة عن الجن إلا أنه و في نهايته كان يحمل صور مرسومة بعناية الأشكال الجن و أماكن سكنهم ، و يحتوي علي موسوعة عن الجواهر السحرية والأماكن السحرية ، لكنه تجاوز كل تلك الأمور المخيفة جداً وقال لنا مبتسماً : سوف أعرفكم بصديقتي.

قلت ساخراً : من الجن ؟ تعالت الضحكات ، قال لي : نعم  ، و أراني صور مرسوم في داخل الكتاب لمخلوق يشبه الأنثى ، يملك شعر طويل أملس و وجهه جميل ، كل جسدها كان مغطى بشيء ما ، قال له أحد الجلساء و أسمه صادق : تباً ، أريدها أن تزورني الليلة لنكن مشاغبين ، تبسم و قال : لك ما تريد ، لكن أحذر منها.
قلت له : ألن تقرأ لنا شيء من الكتاب ؟.
أخيراً بدأ في القراءة و قول المعلومات ، سوف أقول عشر معلومات قالها لنا :

1- الجن ليست مخلوقات مخيفة كما يعتقد البعض ، بل منها الجميل والقبيح.
2- ليست كل المعلومات عن الجن صحيح ، فأغلب المعلومات لدينا جاءتنا عن طريق دجالين و من صفة الدجال الكذب.
3- يمكن للجن والإنس التزاوج بينهم.
4- نساء الجن جميلات و أغلبهن و لسن متوحشات كما يتم تصويره لنا.
5- الجن موجودين في كل مكان و زمان مختلطين بالبشر و يمكن أن تراسل جني على فيسبوك و تويتر وغيره الكثير ، ربما تتزوج جنية و أنت لا تدري بذلك ، ربما أحد أصدقائك جني.
 
6-هناك بشر يمتلكون صلة بالجن ، نسب قائم بينهم بحسب الكتاب.
7- الجن مخلوقات متطورة جداً و هذا ينفي ما يقوله السحر بأنهم وحوش همجية لا تدرك أي شيء ، بل هم مخلوقات عاقلة تماماً و مخيّرة مثل البشر.
8 – مثل البشر الجن يمتلك مشاعر فياضة.
9- لولا حفظ الله الإنس بالملائكة و الدين يمكن للجني أو شيطان أن يقتل إنسي.
10- يمكن قتل الجني أو الشيطان بسهولة ، كما و يمكن أسره بطرق لم يذكرها الكتاب.
11- التشكل لدي الجن أمر صعب جداً و ليس كل جني يمكنه التشكل ، وإذا تشكل الجني أصبح بالإمكان قتله.

هل استمتعتم بهذه المعلومات ؟ لقد ذكر قرابة الخمسين معلومة و يدعي وجود ألف معلومة عن الجن ، عن طعامهم و شرابهم و أشكالهم و غيره ، لكنه رفض أن يعطينا الكتاب أو إعاراته ، و قال : بأنه كتاب مهم جداً له و رفض إعارته.
مضي زمن لم أرى فيه هذا الشخص ، لكني سمعت بأنه لم يتزوج بعد أبداً  و أنه اصبح فاحش الثراء بسبب الذهب.
 
حسناً أيها الكابوسيين أمل أتعجبكم قصصي هذه فهي من ضمن بدايتي كباحث في الماورائيات والخوارق عامة ، اخترت هاتين القصتين بشكل عشوائي و امل أن تعجبكم ، و إلى للقاء.
في حفظ الله .
 

تاريخ النشر : 2020-12-20

مقالات ذات صلة

44 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى