تجارب من واقع الحياة

بمن أثق ؟

بقلم : رغد – الجزائر

أتفاجئ بها لتخبرني أن صديقتي فاطمة تستغلني فقط لمصلحتها
أتفاجئ بها لتخبرني أن صديقتي فاطمة تستغلني فقط لمصلحتها

 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته رواد موقع كابوس ، أنا صاحبة قصة “حالة الكآبة تلازمني” ، و أشكركم جزيل الشكر على نصائحكم .. 

مشكلتي هي أنني كانت لدي صديقة في صغري وكانت أفضل صديقة حظيت بها ، لنفترض أن أسمها فاطمة.

كبرنا معاً حتى المرحلة المتوسطة ، و بسبب أزمة كورونا لم نستطع أن نلتقي ببعض مع فرض الحجر الصحي ، و في أحد الأيام تلقيت اتصالاً من رقم مجهول لم اكترث و كلمتها ، واذا بها صديقة قديمة انتقلت لمدرسة أخرى و بعد السلام و السؤال عن بعض …الخ.

فإذا بي أتفاجأ بها لتخبرني أن صديقتي فاطمة تستغلني فقط لمصلحتها ولا تكترث بصداقتنا ، صُدمت كثيراً ونزل هذا الخبر كالصاعقة علي ، وبعد انتهاء المكالمة بدأت أهدئ نفسي و أحاول أن أقنع نفسي أنها تكذب ، ثم بدأت أراسل صديقتي التي أتصلت بي ، واذا بها ترسل لي صورة لمحادثتها هي وصديقتي فاطمة و أتضح أنها تخدعني وتتسلى بي فقط ،

لم أصدق هذا الأمر مرة أخرى ، لكن لاحظت أن فاطمة تتكلم معي ببرودة عندما أراسلها ، هنا بدأت الشكوك تدور في رأسي و صرت مشوشة لا أعرف بمن أثق ، لهذا لجئت اليكم رواد موقع كابوس ، أظن أنكم تستطيعون مساعدتي و إخباري بمن أثق ، ففاطمة صديقة الطفولة وقد كبرت معها ، ولماذا تستغلني ؟ فأنا لست من الأثرياء أو ما شابه ، أنا من عائلة متوسطة والحمد لله.

 
شكراً مقدماً و أسفة على الإطالة.

تاريخ النشر : 2020-09-04

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

15 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
15
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك