تبرع للموقع

تحية طيبة لجميع الأخوات والأخوة الكرام أصدقاء وزوار موقع كابوس ..

لا أود أن أطيل الكلام وأصدع رؤوسكم عن كابوس وتاريخه الممتد منذ عام 2009 ، أظن معظم رواد وأصدقاء الموقع تعودوا وجوده في حياتهم لسنوات طويلة ولعله كان ملاذا لهم في ساعات السأم، يقبلون عليه وهم يعلمون بأنهم سيجدون على صفحاته مقالة مشوقة تنتظرهم لتؤنس وحدتهم وترفه عنهم قليلا ، أو تجربة واقعية تستحق القراءة والتعاطف والتفاعل .. لكن ما لا يعلمه معظم زوار الموقع ، ولم يختبروه طبعا ، هو الجهد المضني والعمل الدؤوب من أجل استمرار هذا الموقع كما تعودوا عليه ، الساعات الطويلة التي نمضيها في تحرير المقالات ونشر التعليقات وتحديث الموقع شكلا ومضمونا .. كل هذا الجهد بدون مقابل ، لا بل كنا وما نزال ننفق من جيوبنا لدفع نفقات الموقع لعجز الإعلانات البسيطة الموجودة على صفحاته في تغطية تكاليفه. والأدهى والأمر من كل ذلك أننا نشاهد مواضيعنا تسرق أولا بأول ليستفاد وينتفع بها غيرنا فيما لا ينالنا نحن سوى التعب والحسرة.

وإذ كنا نعمل بصمت على مدار سنين ، ولم نشكو إلا لماما ، فاليوم نحن للأسف أمام مرحلة مصيرية وحرجة في تاريخ الموقع ستحدد إذا ما كان سيستمر لسنوات قادمة أو يتوقف بشكل نهائي وتام .. وعليه فنحن اليوم أحوج ما نكون إلى الدعم بعد أن ضاقت بنا السبل وتقطعت بنا الحيل ، لكننا لم نقطع حبل الرجاء وكلنا أمل اليوم في أن يساهم بعض قرائنا – ممن تسمح ظروفهم – في مد يد العون للموقع من اجل أن يواصل مسيرته.

يمكنكم الآن التبرع للموقع بسهولة عن طريق البايبال او البطاقة الائتمانية وبأي مبلغ مادي ترونه مناسبا مهما كان ضئيلا وذلك عن طريق الرابط التالي مع جزيل الشكل والامتنان مقدما :

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

4 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
4
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك