اكلي لحوم البشر

تجارة الأجنة البشرية المحمصة!

بقلم : روح الجميلة – أرض الأحلام

هناك اجنة بشرية تحمص ويتم المتاجرة بها
هناك اجنة بشرية تحمص ويتم المتاجرة بها

هل يمكنك عزيزي القارئ ان تتخيل ان هناك سوق مزدهرة لبيع وشراء جثث الاجنة ، وهل تصدق ان هناك اناس في هذا العالم على استعداد لأكل لحوم هذه الاجنة او تحويلها الى دمى من اجل استخدامها في طقوس سحرية ..

كبسولات الأجنة المجففة

في عام 2012 صادر المسؤولون الكوريون الجنوبيون آلاف الحبوب التي تحتوي على مسحوق لحم الأجنة . تم تصنيف الحبوب على أنها ادوية طب شعبي لعلاج الامراض ، فيما يرى البعض بأنها تستخدم لتعزيز القدرة الجنسية لدى الرجال ، وقد تم تصنيعها في الصين ، وأثارت طبيعتها المروعة التوترات حيث تبادل الصينيين والكوريين اللوم في هذه القضية.

لا احد يعلم من اين اتوا بكل هذه الاجنة الميتة ، لكن عموما في جنوب شرق اسيا هناك معتقدات قديمة بأن مسحوق المشيمة والاجنة الميتة لها تأثيرات ايجابية على صحة الانسان وتطيل العمر وتعزز القدرات وتعالج الامراض الخ ..

طريقة عمل هذه المساحيق عن طريق اخذ الاجنة وتجفيفها في الافران ومن ثم طحنها .. وتخلط احيانا مع بعض الاعشاب الاخرى ..
التحليل المختبري للكبسولات اثبت ان فيها بكتريا ومواد عضوية ضارة بالصحة ، لكن طبعا الايمان غالبا ما يغلب العلم في عقول الناس ومازال الطلب مرتفعا على مسحوق الاجنة البشرية.

أجنة السحر الأسود

blank
اجنة محمصة ومجففة ومغلفة بورق الذهب وجاهزة للتهريب

عام 2012 اكتشفت الشرطة التايلاندية ستة دمى ذهبية لأجنة بشرية مجففة ومحمصة في أحد فنادق بانكوك لدى شخص من هونغ كونغ يدعى تشاو يحمل الجنسية البريطانية .

حسب المعتقدات السحرية في جنوب شرق اسيا فأن الاجنة البشرية التي تحمص وتحول الى ما يشبه الدمى تستعمل في السحر خصوصا جلب الحظ الجيد. وتدخل هذه المعتقدات عموما تحت ما يسمى بسحر النكرومانسي (Necromancy) الذي يتخصص بالجثث البشرية وطرق استغلالها والتسلط عليها وهو موضوع طويل بحاجة الى مقال قائم بحد ذاته.

بحسب فحص الطب الشرعي فأن هناك صعوبة في تحديد ما اذا كانت الدمى الذهبية المكتشفة  تحتوي على اجنة ام اطفال بسن صغيرة لا تتعدى الستة اشهر ، وماذا كانت قد اخذت من بطون الامهات عن طريق الاجهاض المتعمد ام من ثلاجات المستشفيات ..

المتهم تشاو كشف عن وجود سوق سوداء مزدهرة لجثث الأطفال المحمصة ، حيث ان كل واحدة منها تساوي آلاف الدولارات ، وعليها طلب شديد من الاغنياء ورجال الاعمال لجلب الحظ!.

اكل المشيمة

blank
سندويج مشيمة .. تفضلوا .. صحتين وعافية!

هناك عادة قديمة ومنتشرة في بعض اجزاء العالم حيث تقوم الام باكل مشيمتها بعد الولادة مباشرة ، اما نيئة او مطبوخة ، او تجفف وتخلط مع العصائر ، ويعتقدون ان هذا يعزز قدرة الام على استعادة صحتها ويقلل خطر حالة اكتئاب ما بعد الولادة ويوقف نزيف النفاس.

طبعا هناك حوالي 4000 نوع من الحيوانات تأكل مشيمتها بعد الولادة ، حيث ان الامر اشبه بالغريزة ، وعند البشر هذه العادة قديمة لكن على نطاق محدود إلا انها ازدادت رواجا في العقود الاخيرة.

تستعمل المشيمة في الطب الشعبي ايضا ، تباع وتشترى ولها سوق مزدهر ، فهي تعزز الطاقة وتعيد الشباب وتقوي القدرة الخ .. من معتقدات لم يثبتها العلم .. وهناك بلدان يمكن فيها ان تشتري سندويج مشيمة ساخن مع الخضار والمخلل!.

كلمات مفتاحية :

– Human placentophagy
– Roasted Fetuses

تاريخ النشر : 2021-06-18

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

53 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
53
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك