تجارب ومواقف غريبة

تجربة مع الرقية

بقلم : محتارة – الأرض

شيئاً يمر كثيراً حولي بسرعة من مكانٍ لآخر
شيئاً يمر كثيراً حولي بسرعة من مكانٍ لآخر

في كل مراحل عمرنا نتعلم من الحياة أشياءً جديدة وتجارب قد تكون جميلة وتبقى لنا ذكريات سعيدة في أذهاننا ، وقد تكون سيئة ومؤذية فتشكل لنا صدمة وتصيبنا بالحزن والألم والحيرة والتساؤل خاصة عن الأشياء الغير متوقعة كما حصلت لي ..

لقد عشت طوال سنوات عمري لم أدرك بأني ممسوسة ، وقد أكون مصابة منذ طفولتي بسبب أني لدي تجارب غريبة عديدة منذ طفولتي المبكرة وإلى الآن .. لكن الشيء الغريب في حالتي بأني لا أتأثر بقراءة أو سماع القرآن أو الرقية الشرعية لذا ظننت أني في أمان ، أنا لا أدعو أحد هنا بأن يشك في نفسه وخاصةً لمن ليس لديه تجارب غريبة وعديدة خلال سنوات عمره لكن الحذر واجب لهذه الفئة .. لقد علمت بحالتي بالصدفة وعندما أردت علاج نفسي باستماع الرقية وقراءة القرآن ، وشرب ماء مقري لم أتأثر بشيءٍ في البداية لكن ظهر التأثير فقط عند الإكثار من الرقية والاستماع إليها لمدة طويلة .. وبعدها بدأت الكوابيس والأحلام المزعجة بالظهور لي يومياً لكني لم أتوقف واستمررت ..

ثم ظهرت آلام عدة في أنحاء جسمي من غير سبب ، حتى الآلام القديمة التي نتجت من إصابتي بالحادث وشفائي منها منذ عدة سنوات ظهرت أيضاً كأني أصبت بالحادث من جديد! .. إنهم يحاولون إضعافي بشتى الطرق حتى أترك الرقية وقراءة القرآن وفي هذه الأيام الأخيرة بدأت أرى ظلالاً أو شيئاً يمر كثيراً حولي بسرعة من مكانٍ لآخر ، ولا أدري لماذا لأنه لم يحدث لي مثل ذلك من قبل ويبدو أني مستمرة في التعايش مع تجارب غريبة إلى ما شاء الله ورؤية العجائب .. لكن لا أدري ربما أنتصر عليهم وأتخلص منهم أو هم سيقتلوني كما هددوني في الحلم ، لكن ما الهدف من ظهور ظلال أو شيء غير واضح المعالم ومروره بسرعة أمامي وبجانبي حالياً؟! ..

أرجو مساعدتي لمن لديهم تجارب مماثلة بأن يشاركوني تجاربهم وكيف تغلبوا عليهم؟ وكم هي المدة؟ ..

أعتذر عن الأخطاء الإملائية واللغوية في تجربتي ، لأني حقاً لست في حالة جيدة للتركيز ..

تاريخ النشر : 2020-06-14

مقالات ذات صلة

104 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى