تجارب ومواقف غريبة

تحذير من الجن

بقلم : محمد حسن أبولحسة – المملكة العربية السعودية
للتواصل : [email protected]

كان باب السطح مغلق ولا يمكن لإنسان او حيوان الصعود إلا من خلاله
كان باب السطح مغلق ولا يمكن لإنسان او حيوان الصعود إلا من خلاله

السلام عليكم يا أصدقائي في هذا الموقع ، أنا متابع لهذا الموقع منذ 8 سنوات تقريبًا ولم اقرأ قسم التجارب الغريبة إلا في هذا اليوم وقررت أن اشارككم قصتي الغريبة .

قبل 4 أشهر ووقت ذروة جائحة كورونا كنت أريد انتهاز الفرصة لإنقاص وزني وأن أظهر بمظهر آخر بعد أن تنقشع غمامة الوباء ، فكنت أصعد إلى السطح في الساعة الثالثة بعد منتصف الليل لكي أمارس الرياضة بسبب أنه ليس لدي جهاز او مكان لممارسة الرياضة غير السطح متجاهلًا أصوات الركض كل ليلة التي اسمعها وأنا مستلقي على فراشي ، وكنت وقتها أسمع أصوات أقدام خلفي او أرى ظلالًا في زوايا السطح وبعض المرات أجد البساط الذي أمارس عليه تمارين البطن وقد قُذف بعيدًا عن موضعه السابق .

لكن لم أتوقع أن تأتي تلك الليلة أبدًا ،تلك الليلة التي طفح كيلهم مني بعد تلك التحذيرات التي لم اُلقي لها بالًا ، صعدت يومها في نفس وقتي المعتاد وعندما هممت لكي أتمرن وجدت البساط وقد قذف بعيدًا كالمرات السابقة والطامة الكبرى حينما وجدت قطعًا من العظام على نفس موضع بساطي مع العلم أن الباب مغلق ولا يمكن لأي حيوان او إنسان أن يصعد إلى  السطح دون إستعمال الدرج.

فهل تظنون أنهم كانوا يحذرونني من إزعاجهم او شيء كهذا  ؟ لأنني بعدها قد قررت أن أصلي الفجر وأمارس التمارين بعدها ، علقوا بأرائكم واعتقاداتكم حول الموقف.

تاريخ النشر : 2020-09-21

مقالات ذات صلة

31 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى