تجارب ومواقف غريبة

ترى من هي ؟

بقلم : مريم – المغرب

فرأت امرأة في غاية الحسن والجمال تلبس ثوبا ابيض !!

السلام وعليكم ورحمة الله .. أود أن أشارك قصة وقعت مع خالتي قبل أن تتزوج .. كانت تسكن مع جدتها التي لا تنهض من فراشها و كانت خالتي هي من يقوم بأشغال البيت ، و في آخر أسبوع ، قبل عيد الأضحى ، حضرت بعض الحلويات احتفالا بهذه المناسبة ، وضعتها في علبة في أعلى رف بالمطبخ ..

في إحدى هذه الليالي نامت في الطابق السفلي حيث يوجد المطبخ لوحدها ، أما جدتي فنامت مع أمها في الطابق العلوي ، في تلك الليلة سمعت خالتي ضجيجا في المطبخ ، سمعت كرسيا يوضع على الأرض ثم علبة تفتح ثم تغلق ، ثم باب يغلق .. أحست بالرعب في جسمها و لم تجرؤ على الذهاب إلى المطبخ لتفقد ما يدور هناك ، بقيت في الفراش مستيقظة حتى الصباح ..

في ذلك اليوم ذهبنا لزيارتهم في تمام العاشرة صباحا ، كان وجهها أصفر اللون و عيناها منتفختين و ترتعش خوفا – حسب ما قالته أمي – لأني كنت صغيرة آنذاك ، وعندما ذهبت جدتي لتعطيني قطعة من الحلويات التي حضرتها خالتي وجدتها نفذت !! إذا أحد ما أخدها كلها ..

في الليلة التالية عزمت خالتي النوم في نفس المكان رغم ما حصل ، و في تمام منتصف الليل سمعت أحدا دخل الغرفة ، رفعت الغطاء فرأت امرأة في غاية الحسن والجمال تلبس ثوبا ابيض ، قدميها كأقدام الخراف ، تكومت خالتي تحت الغطاء خائفة ، و في الصباح كان يوم العيد ، ذهبوا لرؤية كبش الأضحية فوجدوا أن الكبش مذبوح !!

تساؤلات عديدة منذ ذلك اليوم – أي قبل عشر سنوات – هناك من يقول أنها جن وهناك من يقول أن خالتي مسكونة ، و لكن كل هذه مجرد تخمينات .. أرجوكم أفيدوني ..

تاريخ النشر : 2016-03-30

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

14 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
14
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك