تفسير الأحلام

تفسير حلم مفزع متكرر يتبعه تصرفات لا إرادية

بقلم : ام ريم – المملكة العربية السعودية

صار يُخيل لي أن هذا الشخص بهيئته السوداء يستلقي بجانبي بدل زوجي
صار يُخيل لي أن هذا الشخص بهيئته السوداء يستلقي بجانبي بدل زوجي

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته.

منذ أكثر من 15 سنوات تكرر معي حلم بنمط معين ، سأذكر الصفات التي جمعت هذه الأحلام :

– تكون الأحلام مفزعة للغاية.
– تكون الأحلام عني أنا في مكان مظلم حالك الظلام.

– أحلم بشخص أسود –  قد تكون امرأة في بعض الأحيان – واستيقظ و أنا فزعة منه لأني أعتقد أني رأيت جني – و أنا أساساً أخاف من فكرة أن الجن قد يُرى بالعين ، أؤمن بوجودهم ولا أخاف منهم بالتحديد لكن يرعبني فكرة أن أراهم.
– وقد لا أحلم بهيئة إنما فقط ظلام حالك.

– يتبع الحلم دائماً ردة فعل فزع مني حيث استيقظ و أنا لست بكامل وعيي و أتصرف تصرفات غريبة كأن أجري هرباً إلى غرفة أخرى ، أقفز لإشعال الإضاءة ، أدور في المكان ، أصرخ صراخ مرعب حتى يعود وعيي و أتيقن من أني في غرفتي و أتعوذ من الشيطان وأذكر الله.
 
سأذكر أول حلم حلمته حتى يتضح الموضوع :

كنت بعمر 9 أو 11 عام و كنا في طريقنا للعودة من سفر حين توقفنا في نُزل لنرتاح ، كانت غرفة واحدة فنمنا جميعاً في مكان واحد ، و لأنه لم يكن لدي خيار كانت جميع الإضاءات مقفلة وكان الظلام دامس للغاية ، نمت  و فجأة استيقظت بنصف وعيي و بدأت بالصراخ والجري حول المكان ، حتى استيقظ الجميع في حالة رعب من صراخي ، أشعلوا الضوء و حاولوا تهدئتي ، فعدت للنوم وانتهى الموقف.

ومنذ أن تزوجت حتى صار يُخيل لي أن هذا الشخص بهيئته السوداء يستلقي بجانبي بدل زوجي فاستيقظ بحالة غير واعية و أصرخ بشدة فزعة منه وقد أهاجم زوجي و أضربه لأنه كما قلت يُخيل لي أنه الشخص الأسود.
 

تاريخ النشر : 2020-10-28

مقالات ذات صلة

5 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى