تجارب من واقع الحياة

تفكير أسود

بقلم : حسام – فلسطين

لا أستطيع إيقاف نفسي عن كره بعض الناس لأنهم بالفعل يستحقون الموت
لا أستطيع إيقاف نفسي عن كره بعض الناس لأنهم بالفعل يستحقون الموت

 
السلام عليكم رواد موقع كابوس ، لدي مشكلة كبيرة وأريد أن أعترف بها وأتمنى منكم أن تساعدوني .

بدأت المشكلة قبل سنة تقريباً وهي أن أي شخص لا أحبه أو أكره سلوكه يصبح معه أشياء خطيرة مثل المرض الخطير والحوادث حتى يمكنها أن تصل إلى الموت .
و أنا والله لا أكذب ، يوجد أحد الأشخاص الذين كنت أكرهه جداً بسبب سلوكه السيء وبعد يوم صار معه حادث خطير جداً ثم توفي إثر ذلك الحادث ، أنا قلت بالطبع مجرد صدفة ، ولكن حدث معي الأمر مرة أخرى لكن الشخص الأخر أصيب بمرض شديد وبقي في المستشفى حوالي شهرين كاملين وحالته الصحية تتدهور يوم عن يوم وهو حتى الآن لم يخرج من المستشفى،  ولكن بصراحة أنا لا أريده أن يخرج من المستشفى لأن ذلك الشخص مارس ضدي التنمر بأبشع الطرق التي يمكن تصورها .

عزيزي القارئ يمكن تفكر أن هذا كله مجرد صدفة لكن عندما أخبرك بأن 4 أشخاص ماتوا و أنا كنت أكرههم وأتمنى موتهم و 6 أشخاص يعانون من أمراض خطيرة والتي أصابتهم بعد ما كرهتهم وتمنيت عذابهم يمكن أن تغير رأيك .

أنا أشعر بالذنب يمزقني كل يوم ، طبعاً الموت والمرض كله بيد الله لكن أشعر أن لي يد في الموضوع ، ربما لدي حسد شديد أو شيء أنا لا أعرفه ، رغم أن الحسد يأتي بسبب غيرتي من شخص بسبب ما يملك ليس بسبب كرهي .

أتمنى المساعدة وانا الصراحة لا أستطيع إيقاف نفسي عن كره بعض الناس لأنهم بالفعل يستحقون الموت ، ليس لأسباب تافهة ولكن لأسباب خطيرة وعميقة تؤثر على نفسي وعلى حياتي.

تاريخ النشر : 2019-11-23

مقالات ذات صلة

22 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى