قتلة و مجرمون

جاسمين فيور : الجثّة في حقيبة

الكثير من القصص الغريبة و المخيفة تحدث في كواليس حياة المشاهير ، الذين نراهم كل يوم في ابهى حلة و اجمل طلة . و لا نعلم مقدار المعاناة التي يعيشها الكثير منهم . اجل .. الشهرة سلاح ذو حدين ، قد يجعلك تعيش ملكاً او قد يجعلك عِبرة للبشر عبر التاريخ . هذا بالضبط ما حصل مع جاسمين فيوري ، التي اضحت شهرتها نقمة بدل أن تكون نعمة .

ريان و جاسمين و البداية :

” ريان جنكينز ” أحد مشاهير برامج الواقع الأمريكية . و برامج الواقع ؛ هي برامج انتشرت بشكل كبير في بدايات عام 2000 . و تكون دائماً برامج مسابقات أو ألعاب ، و ما يميزها بأن المشتركين يكونوا من العامة و تحت أنظار الكاميرات . فلا تخلوا هذه البرامج من المقالب الحقيقة أو المشاجرات التي تعتمد عليها القناة لنيل شهرة اكثر .

blank
صورة من البوستر للموسم الاول لبرنامج انا احب المال ، من هنا انطلق كل من جاسمين ، و تبعها ريان بعد سنوات .

ومن هذه البرامج اشتهرت القناة الامريكية VH1 ببثها برنامج ( انا احب المال – I Love Money ) . وهو برنامج جميع متسابقينه تم اختيارهم من برامج واقعية اخرى . و تم اختيار الأكثر شهرة ، ومن يتعمد الشجار أو الأُمور التي تجذب المشاهد ، لينتهي به المطاف بفوزه بمبلغ ضخم .

إقرأ أيضاً : Ghost watch : البرنامج الذي أرعب بريطانيا

كان ريان ؛ احد مشاهير البرامج الواقعية ، دائماً ما يميل للرومنسية و اغراء المشاهد بانه الرجل الشهم المحبوب ذو القلب الكبير ، و يسقط في خداعه الكثير من الفتيات . لكن فتاة واحدة كانت سبباً لانقلاب حياته و حياتها .

جاسمين فيور ؛ عارضة ازياء (مودلز ) ، و احد ايقونات لاس فيغاس . كانت جاسمين وجهاً اعلامياً ضخماً . تراها في الاعلانات و حفلات افتتاح الكازينوهات . و أيضاً ، سيدة أعمال ناجحة . وكانت إحدى خططها ، مشروع بناء احد أضخم صالات الرياضية في لاس فيغاس .

عام 2009 : عام اللقاء

تعرف ريان على جاسمين ، بعدما انتهى من تصوير أحد برامج الواقع التي كان مشاركاً فيها ، و الذي ربح الجائزة النهائية المقدره بـ 250.000 دولار .
و لكي يستمتع بجائزته ، ذهب ليحتفل في لاس فيغاس . وهناك تعرف على جاسمين ، في احد في احد دور الاستعراض .

blank
صورة لـ جاسمين في مرحلة المراهقة


و بدون مقدمات ، بدأت بينهم علاقة حب . ثم اتبعت العلاقة بزواج سريع جداً و الانتقال للعيش في لوس انجلوس .

الشيء الذي لا تعرفه جاسمين أنَّ ريان رجل غيور بشكل لا يطاق . فقد كان يشك فيها دائماً ، حتى أنه ضربها في أحد المرات و اسقطها في حمام السباحة لشكه فقط بانها قد فكرت بالحديث مع صديق سابق لها .

أبلغت جاسمين الشرطة ، لكن لم يهتم لها أحد ، وذلك يعود لعلاقات ريان في الشرطة . و تم اغلاق القضية سريعاً .

إقرأ أيضاً : جرائم رفض الزواج – ذنبهم كان كلمة” لا “

حياة جاسمين لم تتحسن ، فقد كان ريان يعنفها لاتفه الاسباب . و يستغل شهرتها و علاقاتها للوصول لمآربه الدنيئة ، فقد اتضحت نيّته أخيراً ، و قد كانت تتمثل في استغلالها ، ليستولي على مالها . وليكون احد اكبر رجالات الأعمال في لاس فيغاس .

جريمة ضحيّتها جاسمين و بطلها ريان .

بعد مشاجرات لا تنتهي زاد الشك لدى ريان أن جاسمين تخونه . وهو الشيء الذي لم تكن تفعله لكن شكّه المريض كان اقوى من ان يصدقها .
فاخبرها بوجود حفل ضخم للبوكر لجمع التبرعات بفندق ” ديل مار هيلتون ” ، ويجب عليهم الحضور لان من دعاهم شخصية مهمة جداً .

blank
جاسمين و ريان ، هل كان زواجهما قراراً صحيحاً !


الجدير بالذكر أنَّ هذا النوع من الحفلات ؛ يحضره الكثير من الاغنياء و المشاهير يلعبون لعبة البوكر . لكن الارباح يتم التبرع بها للجمعيات الخيرية .

وبالفعل وافقت جاسمين ، فحضورها واجب بصفتها إحدى أغنياء المدينة . و ايضاً فرصة لها لتزيد من علاقلتها ومعارفها من اصحاب النفوذ .

انتهى الحفل بعد منتصف الليل ، و عند الساعة 2:30 صباحاً غادر كل من ريان و جاسمين الحفل ، و استأجرا غرفة في أحد الفنادق المعروفة . لكن عند الساعة الـ 4:30 صباحاً ؛ التقطت كميرات المراقبة صور لريان وهو يخرج من الفندق لوحده حاملاً حقيبة . فيما لم يتم رؤية جاسمين معه او في اي مكان .
وعاد مرة اخرى للفندق عند الساعة التاسعة صباحاً ، ثم سجل خروجه من الفندق و غادر المبنى .

إقرأ أيضاً : من يقف وراء قتل نجمات التلفزيون والسينما والموديل في الهند ؟

في نفس الليلة عندما كانت الساعة تشير إلى التاسعة مساءاً . اتصل ريان بالشرطة ، و اخبرهم بأن زوجته مختفية ولم يرها منذ الساعة 8:30 صباحاً . ( وقت ما كان في الفندق ) . و اخبرهم أنهم ذهبوا لحضور حفل خيري ، ثم عادوا للمنزل و هي لم تدخل معه . و قالت بانها سوف تذهب لقضاء بعض المهام لكنها لم تعد منذ الصباح .
لكن الذي لم يكن ريان يعلمه بأن قبل اتصاله بساعة واحده فقط ، تم ايجاد جاسمين او بالأحرى وجدوا جثتها .

اكتشاف جثة جاسمين و التحقيقات .

في حقيبقة داخل حاوية قمامة . في احد ازقة حي ( ديونا بارك ) . و على مقربة من الفندق ، و بداخل هذه الحقيبة وجد ما تبقى من جسد جاسمين .
كانت جثّة مشوّهة الوجه بالكامل ، وأيضاً بدون أسنان فقد تم ازالتها جميعها . أيضاً تم قطع اليدين والتخلص منهما و علاوة على ذلك ، تم حلق شعر رأسها أيضاً .

blank
الغرفة التي قتلت فيها جاسمين

التقارير افادت بوجود جثة مشوهة بالكامل . انما لا يمكن للوصول لهويتها . لأن كل ما يمكن أن يًعرِّف عنها قد اختفى . لأن الوصول لهوية جثّة ما ، يكون من خلال الأسنان أو الشعر أو بصمات الأصابع .

بعد أخذ الجثة للطب الشرعي ، تبيّن بأن الجثة تعود لامرأة وقد ماتت خنقاً ، ثم تم تشويه جسدها . و أن الجثة لم يمضي على تقطيعها سوى ساعتين فقط من اكتشافها .

إقرأ أيضاً : مجانين أراقو الدماء من أجل الشهرة!

تم البحث في القرب من المكان حتى وجدوا سيارة مرسيدس بيضاء في موقف غير مخصص للوقوف ، حيث كانت مركونة هناك لأكثر من 24 ساعة . و عندما تم فتحها وجدوا بقايا شعر و دماء فتم ربط هذه القرائن بالجثة المشوهة .

بكل الأحوال و بالعودة إلى ريان الذي نسي شيئاً هامّاً ، وربما لم يكن يعلم به . وهو أن جاسمين كانت قد خضعت لعمليات تجميل كثيرة ، إحدى تلك العمليات كانت عبارة عن تكبير للثدي ، وفي هذه العمليات تستخدم حشوات تحتوي على رقاقة تحمل رقم تسلسلي . وهذا ما لاحظه الطبيب الشرعي ، فقام بقص الثدي و استخراج حشوة الصدر ، ثم الرقاقة التي بداخلها
ومن هنا تم التأكد بأن الجثة تعود للعارضة المشهورة جاسمين فيوري .

الهروب و النهاية : هل طارد شبح جاسمين ريان !

بعدما اتصل ريان على الشرطة صباح ذلك اليوم ، تملّكه الخوف اكثر ، حتى قبل ان يعلم بان جثة جاسمين قد اكتشفت .
فانطلق مسرعاً نحو الحدود الكندية و استئجار قارب زورق سريع و انطلق به لكندا ليلتقي بـزوجة والده التي تعيش هناك .
و في هذه الاثناء كان اطباء التشريح قد أرسلوا نتائجهم إلى الشرطة .

blank
لكل حشوة صدر مطابقة للمعايير ، رقم تسلسي ، تماماً كالتي كانت عند جاسمين

اصبح ريان مطلوباً الآن ، خاصّة بعدما تأكدوا بأنه خرج من الولايات الامريكية . و اخذوا بالإتصال و ابلاغ الأمر لعائلته الذين لم يستغربوا الأمر و كانهم كانوا مدركين بان ابنهم قد يفعل هذا .

اتصل ريان على والده بعد الوصول لكندا . لكن والده اغلق الخط فوراً ، قاطعاً الوصول اليه و هذا الشيء حطم ريان اكثر الذي أفاق من غيبوبته . و استوعب بأن ما فعله أمر مجنون بقتله لزوجته بهذه الطريقة .

أبلغت السلطات الأمريكية السلطات الكندية بأمره و بدأ البحث عنه. و اصبح ريان المتهم الأساسي بمقتل جاسمين .

إقرأ أيضاً : شبح آن ميتشيل ولعنة الحب الأبدية

بعد يومين و تحديدا ًفي يوم 20 اغسطس وعند باب فندق ( ثندربيرد ) . توقفت سيّارة فضية فارهة . و نزلت منها امرأة شقراء في آواخر العشرينيات ، و توجهت لاستقبال الفندق و حجزت غرفه باسمها و دفعت لهم مقدماً . ثم خرج ريان من السيارة من بعدها و صعدا للغرفة سوياً . و بعد 20 دقيقة غادرت الفتاة الفندق ولم تعد .

لمدة ثلاثة أيام ، لم يرى أحد الفتاة أو الشاب الذي كان معها والذي هو ريان ، إذ لم يكن أحد هناك على علم بهويّته الحقيقية . ولهذا رأى أمن الفندق انفسهم مجبرين على فتح الباب ، ليجدوا ريان متارجحاً من عنقه المربوطة بحزام و قد فارق الحياة بعدما شنق نفسه . و قد كتب وصيته بعنوان ( الوصية الاخيرة ) في جهازه المحمول .

blank
هل طارد شبح جثة جاسمين ، ريان ؟

فيما بعد تبيّن بأن الفتاة الشقراء كانت – اخته من والدته – و قد لجأ اليها طالباً للمساعدة ، فقررت ان تحجز غرفة بإسمها لكي لا تشد الإنتباه اليه ريثما يهدأ ، ويجدوا حلاً . لكنه قرر أن ينهي حياته قبل ان يلقى القبض عليه .

كن مساهماً في استمرارية الموقع : ادعم كابوس

عثرت الشرطة في منزل ريان على حقائب سفر و اموال مجهزة ، وكأنه كان يخطط للعودة من كندا ليأخذها و يهرب بعيداً . فلماذا انتحر ؟

هل احس بتأنيب الضمير ؟

أم أنه لم يفكر بالعواقب عندما قرر قتل جاسمين ؟

وهل يعقل ان اخته وسوست له ليقدم على انهاء حياته بدل أن يدخل السجن ؟

تبقى الأسباب الحقيقية التي جعلته ينهي حياة زوجته و حياته بهذا الشكل غامضة و غير معروفة .

ملاحظة :جميع حقوق المقال محفوظة لموقع كابوس ، لا يحق لأي شخص كان النقل الحرفي او المرئي للمقال المنشور دون اذن مكتوب من ادارة الموقع ، وتترتب المسائلة القانونية المنصوص عليها على كل مخالف للتنبيه المذكور .

المصدر
wikipediawikipedia 1

فهد الخبر

السعودية

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

22 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
22
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك