تجارب ومواقف غريبة

جني داخل حاسوبي !

بقلم : amal – لبنان
جني داخل حاسوبي !
تغير فجأة صوت الطبيب (في الشريط) ..
كنت اعاني هذا الشهر من الأرق الشديد ، فنصحتني صديقتي بأن استمع قبل ان انام الى فيديو موجود على اليوتيوب عن التنويم المغناطيسي ، و هو صوت لطبيب نفسي يتكلّم بهدوء لنصف ساعة .
و بالفعل كنت انام فور سماعي لأول عشرة دقائق منه ، و مرّ الأسبوع الأول على خير ، ثم توفيت احدى اقاربنا فاضطررت للذهاب الى العزاء .. و هناك التقيت بقريبتي (تلك التي اشك بأنها عملت لي السحر) لكنني رفضت السلام عليها فرمقتني من بعيد بنظرة مخيفة ! و ليلتها صابتني حالة من الإكتئاب الشديد (غير المبررة) و صرت ابكي لساعات .. فقرّرت ان استمع لنفس الفيديو عسى ان ارتاح و انام .. و فعلاً ارتحت !!
لكن قبل ان اغفو بلحظات تغير فجأة صوت الطبيب (في الشريط) , حيث صار صوته اجش ! ثم سمعت صوتاً و كأنه يشتمني و يتوعّدني بشتى انواع التعذيب وصولاً للقتل ! ثم بدأ يصرخ بقوة في اذني (و انا كنت شبه نائمة و سماعات حاسوبي المحمول مازالت في اذني ) و بصعوبة بالغة استطعت ان ارفع يدي المخدّرة لأزيل السماعات (قبل ان أُصمّ من هذه الضوضاء العالية) .. و استيقظت اخيراً و قلبي يرتجف من الخوف .. و الى اليوم لم اعد اجرؤ على سماع ذلك الشريط من جديد .
فماذا حدث ؟ و هل اخطأت عندما اظهرت غضبي لهذه المشعوذة الملعونة ؟ احتاج لرأيكم , فأنا محبطة جداً من كثرة ما مرّ عليّ من اذية الجن حتى مللّت الحياة .. و انا على فكرة , بنت متدينة و لا انام ابداً قبل ان اقرأ التحصينات و الأذكار .. لكن هذا لا يُبعد الكوابيس عني .. منتظرة نصائحكم .. و اعاننا الله جميعا على هؤلاء الأشرار !

تاريخ النشر : 2015-05-24

مقالات ذات صلة

اشتراك
اشعار
guest
ضع بريدك اذا اردت استلام اشعار بالنشر

38 Comments
Inline Feedbacks
شاهد جميع التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
38
0
التعليق مفتوح للجميع .. رجاءا اسمعنا رأيكx
()
x

أنت تستخدم إضافة Adblock

مرحباً .. يبدوا أنّك تستخدم مانع إعلانات ، نرجوا من حضرتك إيقاف تفعيله و إعادة تحديث الصفحة لمتابعة تصفّح الموقع ، لأن الإعلانات هي المدخل المادي الوحيد الضئيل لنا ، وهو ما يساعد على استمرارنا . شكراً لتفهمك